كبسوله تساعدك عل خفض وزنك في 3 اشهر فقط





تتداول في الأسواق الأوروبية والمكسيك فقط كبسولة جديدة تعمل كبالون بالمعدة لفقدان الوزن، تؤدى لانتفاخ المعدة، ما يجعل الإنسان يشعر بالشبع والامتلاء.

وذكر موقع heavy.com أن هذه الكبسولة الجديدة يطلق عليها اسم «أوبالون» أو «بالون المعدة»، وتعد أحدث تقنيات إنقاص الوزن وأكثرها أماناً، وهي عبارة عن كبسولة صغيرة تتمدد لتصبح بالوناً عند وصولها إلى المعدة، ليغلق بذلك القسم العلوي من المعدة ويمنح شعوراً بالشبع، ويساعد الشخص على تناول كميات أقل من الطعام.

وأوضح الموقع أن من الممكن تناول أكثر من كبسولة في فترة العلاج، كحد أقصى 3، وذلك يعتمد على تجاوب المريض لينقص من وزنه ما يقارب من 9 إلى 13 كجم، وعند انتهاء فترة العلاج والوصول إلى الوزن المنشود، يسهل إزالتها دون الحاجة إلى أي تخدير من خلال عملية منظار بسيطة تستغرق ما لا يزيد عن 15 دقيقة.



وقال الموقع إن الطبيب يجب عليه الجلوس ساعة كاملة مع المريض ومعرفة نظامه الغذائي وعلى أساسه يحدد صلاحية هذا العلاج، ويعطيه بعض الإرشادات اللازمة من أجل الوصول لأفضل النتائج، مثل التزامه بنظام غذائي صحي وممارسة بعض الرياضة لأنها منظومة متكاملة للوصول إلى نتائج فعالة.

وأضاف الموقع أن المريض يجب عليه بعد إزالة البالون المحافظة على نظامه الغذائي الصحي حتى لا يعود إلى وزنه السابق، كما يسمح للمريض بإزالة البالون من المعدة عند الرغبة ثم الرجوع له بعد 3 أسابيع على الأقل.
وأوضح الموقع أنه لم تتم الموافقة على الكبسولات من الهيئة العالمية حتى الآن، لكن الآثار الجانبية كانت مجرد تشنجات وألم داخل منطقة البطن في الأيام القليلة الأولى حتى يعتاد الجسم على البالون.

وأشار الموقع إلى أن الوقت الإجمالي لاستخدام الكبسولات هو 3 أشهر وتكلف المستخدم 4 آلاف دولار، وهي متوفرة في المكسيك أو أوروبا فقط.



أضف تعليقك

تعليقات  0