فيديو : عمرها 9 سنوات ووزنها 90 كيلو ولا تستطيع التوقف عن الأكل



تعاني طفلة هندية من شراهة مرضية للطعام تجعلها غير قادرة على التوقف عن تناول المأكولات المحببة لديها، وهو ما حولها إلى عملاق بين أصدقائها في المدرسة.

وظهرت سومان خاتون التي لم تتجاوز من العمر 9 سنوات ويصل وزنها إلى 90 كيلو في فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتناول حلوياتها البنغالية المفضلة بالإضافة إلى كعكة الكريمة وأنواع عديدة من الأطعمة الأخرى.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن سومان تستهلك في الأسبوع 14 كيلو من الأرز و8 كيلو من البطاطا و8 كيلو من الأسماك وحوالي 180 موزة.

وأشارت سومان في الفيديو إلى أنها تعاني عند الجلوس والوقوف والنوم، ولا تتمكن من الجري واللعب مع أصدقائها في المدرسة، كما أنها تشعر بالضيق عندما تشاهد أصدقائها يتمتعون بالرشاقة على عكسها.

ويقف والدا سومان عاجزين عن منعها من تناول الطعام، ويشعران بالقلق الشديد على صحتها و مستقبلها، وطلبا المساعدة من طبيب محلي للسيطرة على زيادة وزنها.

ورجح الطبيب أن تكون حالة الشراهة لدى سومان ناتجة عن خلل في عمل الغدة الدرقية، إلا أنها بحاجة إلى إجراء العديد من الفحوصات الطبية للتأكد من ذلك، وحذر في نفس الوقت من أن عدم السيطرة على شراهتها قد يقودها إلى الإصابة بأمراض خطيرة كالقلب والسكري.


أضف تعليقك

تعليقات  0