تدمير الخلايا السرطانية عن طريق الغذاء


الطريقة الفعالة لمحاربة السرطان ‏هي عن طريق تجويع الخلايا ‏السرطانية بحرمانها من الاطعمة ‏التى تحتاجها للتكاثر.‏ ‏الخلايا السرطانية تتغذى ‏على التالي:

• السكر مغذي للخلايا ‏السرطانية.بالامتناع عن تناول ‏السكر فان هذا يقطع على الخلايا ‏السرطانية مصدرا غذائيا مهما, ‏بدائل السكر مثل النيوتراسويت , ‏ايكويل وسبونفول تصنع من مادة ‏الاسبرتام وهي مادة ضارة. ‏البديل الطبيعي الافضل هو العسل ‏الابيض او العسل الاسود ولكن ‏بكميات قليلة جدا. ملح الطعام ‏يضاف اليه مادة كيماوية لتجعل ‏لونه ابيض. البديل الافضل هو ‏ملح البحر.

‏• اللبن يدفع الجسم الى تكوين ‏المخاط, وخاصة في الجهاز ‏الهضمي. السرطان يتغذى على ‏المخاط. بالامتناع عن اللبن ‏واستبداله بلبن الصويا غير ‏المحلى فان هذا يؤدي الى تجويع ‏الخلايا السرطانية.

‏• الخلايا السرطانية تنتعش في ‏البيئة الحامضية.النظام الغذائي ‏الذي يحتوي على اللحوم هو ‏نظام حامضي ومن الافضل اكل ‏السمك وقليل من الدجاج بدلا من ‏اللحم البقري او لحم الخنزير. ‏اللحم ايضا يحتوي على ‏المضادات الحيوية للماشية, ‏هرمونات النمو والطفيليات, ‏والتي تعتبر كلها ضارة وخاصة ‏لمرضى السرطان.النظام الغذائي الذي يحتوي على ‏‏80 بالمئة من الخضراوات ‏الطازجة والعصائر, الحبوب ‏الكاملة, البذور, المكسرات وقليل ‏من الفواكه تساعد على وضع ‏الجسم فى بيئة قلوية. يمكن ان ‏يكون من الطعام المطهي20 ‏بالمئة مشتملا على البقوليات.

‏•عصائر الخضراوات الطازجة ‏تمد الجسم بالانزيمات الحية ‏والتي من السهل امتصاصها ‏عبرالجسم ووصولها الى الخلايا ‏خلال 15 دقيقة لتغذي وتحسن ‏من نمو الخلايا السليمة
للحصول على الانزيمات الحية ‏لبناء الخلايا السليمة حاول ان ‏تشرب عصير الخضراوات ‏الطازجة (اغلب الخضراوات ‏يمكن عصرها) وداوم على اكل ‏الخضراوات النيئة مرتين الى ‏ثلاث مرات يوميا. الانزيمات يتم ‏تدميرها عند درجة حرارة 104 ‏فهرنهايت او 40 درجة مئوية. ‏

• تجنب القهوة, الشاي ‏والشيكولاته، التي تحتوي على ‏نسبة عالية من الكافيين. الشاي ‏الاخضر يعتبر بديلا افضل ‏ويحتوي على خصائص مقاومة ‏للسرطان.

‏• الماء-من الافضل شرب الماء ‏النقي او المفلتر وذلك لتجنب ‏السموم والمعادن الثقيلة والتي ‏توجد في ماء الصنبور. الماء ‏المقطر حامضي فتجنبه.

‏• بروتينات اللحوم صعبة الهضم ‏وتتطلب الكثير من الانزيمات ‏الهاضمة. اللحم غير المهضوم ‏والذي يبقى في الامعاء يتعفن ‏ويؤدي الى مزيد من تراكم ‏السموم. ‏‏* خلايا السرطان تكون محاطة ‏بغشاء بروتيني قوي.و بالامتناع ‏عن اكل اللحوم او التقليل منها ‏فان هذا يساعد على تحرير كمية ‏اكبر من الانزيمات لمهاجمة ‏الاغشية او الحوائط البروتينية ‏للخلايا السرطانية وتمكين خلايا ‏الجسم المقاتلة من تدمير الخلايا السرطانيه‏.

بعض من المكملات تبني ‏الجهاز المناعي مثل (اى بي 6, ‏الفلورسنس, ايزايك, مضادات ‏الاكسدة, الفيتامينات, المعادن, ‏الايافايز وخلافه) وذلك لتمكن ‏خلايا الجسم المقاتلة من تدمير ‏الخلايا السرطانية. مكملات اخرى ‏مثل فيتامين ‏h‏ معروف باحداث ‏ما يسمى ببرمجة موت الخلايا ‏وهي طريقة الجسم الطبيعية في ‏التخلص من الخلايا التالفة وغير ‏المرغوب فيها وايضا التي لا ‏يحتاجها الجسم.

‏• السرطان مرض العقل والجسم ‏والروح. الروح والنفس الايجابية ‏والفاعلة سوف تساعد مناضل ‏السرطان على النجاة. الغضب ‏وعدم التسامح والمرارة يجهدون ‏الجسم ويحولون بيئة الجسم الى ‏بيئة حامضية. تعلم ان يكون لديك ‏روح محبة ومتسامحة. تعلم ‏الاسترخاء والاستمتاع بالحياة. ‏

الخلايا السرطانية لا يمكنها ‏الانتعاش في بيئة اوكسيجينية.‏

• ممارسة الرياضة يوميا ‏والتنفس بعمق يساعد على ادخال ‏مزيد من الاوكسجين بعمق حتى ‏المستوى الخلوي. العلاج ‏بالاوكسجين يعتبر وسيلة اخرى ‏تستخدم لتدمير الخلايا ‏السرطانية.
‏ • يجب عدم وضع الاواني ‏البلاستيكية داخل الميكروويف. .
‏• يجب عدم وضع زجاجات الماء ‏البلاستيك داخل فريزر الثلاجة.
‏ •يجب عدم استخدام الاغطية ‏البلاستيك في الميكروويف.
أضف تعليقك

تعليقات  0