12.9 مليون دينار صافي أرباح “أجيليتي” في الربع الثاني


أعلنت شركة (أجيليتي) اليوم تحقيقها صافي أرباح قيمتها 9ر12 مليون دينار بزيادة نسبتها 12 في المئة في الربع الثاني من العام الجاري مقارنة بالربع الثاني من عام 2013 وربحية للسهم قدرها 7ر11 فلس للسهم الواحد.

وقالت الشركة في بيان صحافي ان إيرادات الربع الثاني بلغت 7ر341 مليون دينار وشهدت انخفاضا نسبته 4 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق فيما بلغت الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والاطفاء 1ر25 مليون دينار بزيادة 6 في المئة عن الربع الثاني من عام 2013.

واوضح البيان أن الشركة حققت في النصف الأول من عام 2014 صافي أرباح بقيمة 1ر24 مليون دينار بزيادة تقدر بـ11 في المئة مقارنة بالنصف الأول من عام 2013 وربحية للسهم قدرها 22 فلسا.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لأجيليتي طارق سلطان قوله إن الشركة تواصل تحسين أدائها المالي ونجحت في زيادة ربحيتها 12 في المئة في الربع الثاني على الرغم من التباطؤ المستمر في الاقتصاد العالمي وتراجع الطلب على الخدمات اللوجيستية.

واضاف أن الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة وهي القطاع الرئيسي للأعمال اللوجيستية التجارية لا تزال مستمرة في التركيز على تحويل قاعدتها التشغيلية وتطوير استراتيجيتها التجارية والمبيعات وزيادة الانضباط المالي كما تواصل مجموعة شركات أجيليتي للبنية التحتية مساهمتها القوية وتعزيز النمو الصحي للشركة.

وذكر ان الشركة تعتزم مواصلة تحسين العائد لأصحاب المصالح من خلال تعزيز التغيير في الأعمال اللوجيستية التجارية وتنمية مجموعة شركات البنية التحتية في نفس الوقت الذي تبقى فيه الشركة منفتحة لعمليات الاستحواذ الاستراتيجية المناسبة.

واوضح ان ايرادات الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة للربع الثاني من هذا العام بلغ 7ر270 مليون دينار بتراجع نسبته 7 في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي وذلك نتيجة التحديات السوقية التي أثرت على أعمال الشحن الاساسية.
أضف تعليقك

تعليقات  0