الطائرة الثانية لمساعدات الهلال الاحمر الكويتي لغزة تصل الى مصر



 وصلت طائرة الاغاثة الكويتية الثانية الى مطار الاسماعيلية في مصر اليوم وعلى متنها ادوية ومواد طبية لايصالها الى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال رئيس بعثة الهلال الأحمر لاغاثة الشعب الفلسطيني في غزة خالد الزيد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان طائرة الاغاثة الثانية تأتي في اطار جسر جوي يستمر عدة ايام لتقديم مساعدات انسانية عاجلة لسكان قطاع غزة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

واضاف ان الهلال الاحمر الكويتي وشركاءه في غزة قام بتوزيع المساعدات الانسانية على الفلسطينيين الذين يتعرضون لعدوان اسرائيلي متواصل مشيرا الى ان

المساعدات تشمل مواد طبية وغذائية اضافة الى محروقات وبطانيات. وذكر أن الجسر الجوي الذي يسيره الهلال الأحمر الكويتي يمثل تعبيرا صادقا عن وقوف دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا الى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في ازمته.

واعرب عن تقديره للجهود المبذولة من الجميع لتسهيل سرعة وصول المساعدات الانسانية الى الاشقاء في غزة واغاثة المنكوبين مؤكدا حرص الكويت على مساعدة الاشقاء في الوطن العربي.
وقال الزيد ان الفريق الميداني للجمعية سيقوم بايصال المساعدات الانسانية الى الفلسطينيين في قطاع غزة عبر معبر رفح وبالتعاون مع الهلال الأحمر المصري.
أضف تعليقك

تعليقات  0