فيديو: قصة رجل أعمال مصرى أكل من "الزبالة"


قال عنان الجلالى، رجل أعمال مصرى، إنه بدأ حياته من الصفر، حيث هاجر إلى النمسا وعمره 20 عامًا ومعه 10 جنيهات إسترلينى، مؤكدًا أنه اضطر إلى أن يأكل صناديق القمامة والنوم فى صناديق التليفونات.

وأضاف "الجلالى" فى حواره مع الإعلامى جابر القرموطى فى برنامج "مانشيت"، على فضائية "أون تى فى"، أنه كان يبكى عندما كان يبيع الصحف فى النمسا وبها صور شهداء حرب 1967، مشيرًا إلى أنه لم يكن أمامه اختيار آخر، خاصة بعد أن فشل فى الحصول على الثانوية العامة فى مصر.
وأشار إلى أن قصة نجاحه بدأت منذ قيامه ببيع الجرائد وغسل الأطباق فى النمسا، إلى أن حاز عددًا كبيرًا من الألقاب والمناصب المهمة، فضلاً عن إدارته لأكثر من 40 فندقًا بالعالم.
يذكر أن الجلالى يمتلك 15 فندقًا موزعة فى جميع أنحاء العالم، ومنها فندق "جراند هوتيل ساورهوفن" بمدينة بادن بمقاطعة النمسا السفلى الذى يدعو إلى الفخر بهذا الرجل العظيم.
ويعد جلالى محاضرًا مرموقًا لدى العديد من الجامعات، كما حصل فى مدينة نيويورك الأمريكية على الدكتوراة الفخرية، وقد بهر جلالى فى محاضرته الأخيرة مستمعيه البالغ عددهم 14 ألف شخص، أما التتويج فكان فى منحه اللقب الفخرى "فارس دانيبورج " من قبل ملكة الدنمارك مارجريتا الثانية التى عنينته فى نفس اللحظة سفيرًا للعلاقات التاريخية للشرق الأوسط والعالم العربى.









أضف تعليقك

تعليقات  0