نبيل العوضي: سأبقى وفياً للكويت بلادي.. ومخلصاً لصاحب السمو أميري و ومحباً وناصحاً لشعب الكويت



قال الدكتور نبيل العوضي تعليقا على قرار مجلس الوزراء بسحب الجنسية الكويتية منه ، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «سابقى وفياً للكويت بلادي.. ومخلصاً لصاحب السمو أميري.. ومحباً وناصحاً لشعب الكويت أهلي». وأضاف: «أدعو الله أن يحفظ الكويت وأهلها من شر كل ذي شر .

يذكر أن مجلس الوزراء أعتمد أمس مشروع مرسوم بسحب الجنسية الكويتية من (10) أشخاص، وذلك بموجب المادة (13) من قانون الجنسية الكويتية رقم 15 لسنة 1959.

جاءت ردود الأفعال منددة لقرار مجلس الوزراء بسحب الجنسية من 10 مواطنين من بينهم الشيخ نبيل العوضي، حيث اعتبر هذا القرار قاسي وظلم وتعسف وانتقائية.

حيث قال كلا من :

بدر الداهوم : ظلم الشيخ الفاضل نبيل العوضي الغيور على دينه ووطنه والمحب لهما بهذه الصورة يدل على تهور السلطة وان أوامرها تأتيها من الشرق وحلفاؤه.

د.وليد الطبطبائي : لا مبرر لقرارات سحب الجناسي إلا تأكيد لما ذكرته بأن أسباب طائفية و عنصرية تقف وراءها .

عبداللطيف العميري:

السياسة التي تتبعها السلطة في السحب الانتقائي الانتقامي للجناسي ما هو إلا صناعة هيبة زائفة ويريدون اعادتنا الى زمن من يعدي سيارة الشيخ يضرب، كل ما يحدث من تعسف وانتقائية في سحب الجناسي هو ثمرات مرسوم الصوت الواحد الذي جاء بمجلس صوري شجع السلطة على هذا الإستبداد، بإختصار يريدون اعادتنا الى عهد الفداوية ومن لا يقبل يتحمل ما يأتيه ... عندما يقبل الشعب بالظلم والإستبداد فلا يلوم إلا نفسه.
أضف تعليقك

تعليقات  0