الهلال الاحمر الكويتي يعلن تسليم الدفعة الثانية من مساعداته لغزة



 اعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم عن تسليم الدفعة الثانية من المساعدات الانسانية الكويتية الى جمعية الهلال الاحمر الفسطيني عبر معبر رفح والتي تشمل ادوية ومواد طبية لايصالها الى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال رئيس بعثة الهلال الاحمر لاغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة خالد الزيد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهلال الاحمر مستمر في تقديم الدعم

والمساندة لسكان غزة انطلاقا من حرص الكويت والتزامها بالوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني الذي يعيش مأساة انسانية وظروفا معيشية صعبة نتيجه العدوان الاسرائيلي.

واضاف ان المساعدات التي سلمت اليوم مكونة من 10 اطنان من الادوية والمواد الطبية وتهدف الى تأمين احتياجات المستشفيات في غزة لعلاج الجرحى في اطار العمل الانساني الذي ينتهجه الهلال الاحمر الكويتي في اغاثة الشعوب المنكوبة في مختلف دول العالم.

وذكر ان المساعدات الكويتية كان لها اثر طيب لدى الاشقاء الفلسطينيين الذين عبروا عن تقديرهم وشكرهم للكويت قيادة وحكومة وشعبا على الجهود التي تبذلها من أجل التخفيف من معاناة سكان غزة.

واعرب الزيد عن تقديره للدور الذي تؤديه السلطات المعنية في مصر من اجل تسهيل ايصال المساعدات الانسانية الى الاشقاء في قطاع غزة.
أضف تعليقك

تعليقات  0