العثور على الممثل الأمريكي روبن وليامز منتحراً




روبن ويليامزعثر على الممثل الكوميدي روبن ويليامز الحائز على جائزة الاوسكار منتحرا على ما يبدو يوم الاثنين في منزله في مدينة تيبورون، بالقرب من سان فرانسيسكو، بحسب دائرة مسؤول إنفاذ القانون في مقاطعة مارين.

وقال البيان: "في هذا الوقت، يشتبه قسم الطب الشرعي في مكتب مسؤول إنفاذ القانون أن الوفاة ناتجة عن الانتحار بسبب الاختناق، لكن عثر على الممثل الكوميدي روبن ويليامز الحائز على جائزة الأوسكار منتحرا على ما يبدو يوم الاثنين في منزله في مدينة تيبورون، بالقرب من سان فرانسيسكو، بحسب دائرة مسؤول إنفاذ القانون في مقاطعة مارين، وقال البيان: "في هذا الوقت، يشتبه قسم الطب الشرعي في مكتب مسؤول إنفاذ القانون أن الوفاة ناتجة عن الانتحار بسبب الاختناق، لكن يجب اكتمال تحقيق شامل قبل اتخاذ قرار نهائي".

وأكد مدير أعمال ويليامز لموقع "آي إم دي بي دوت كوم" أن الممثل البالغ من العمر 63 عاما كان يصارع حالة من الاكتئاب الشديد، وجاء في بيان نقله الموقع: "هذه خسارة مأساوية ومفاجئة... وتتمنى الأسرة احترام خصوصيتها خلال حزنها في هذا الوقت العصيب للغاية".

وكرر وليامز، الذي فاز بجائزة اوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "جود ويل هانتينج"، أداء دور ثيودور روزفلت بالفعل في الجزء الثالث من فيلم "نايت أت ذا ميوزيم" (أو ليلة في المتحف)، والمقرر عرضه في ديسمبر المقبل.ب اكتمال تحقيق شامل قبل اتخاذ قرار نهائي".
أضف تعليقك

تعليقات  0