البلدية تطلق حملة في محافظات الفروانية ومبارك الكبير والاحمدي مطلع الشهر المقبل



الكويت - تطلق بلدية الكويت حملة توعوية في مجال النظافة العامة وإشغالات الطرق عبر استثمار خمسة بالمئة من قيمة عقود اعلانات الشوارع (الموبي) في محافظات الفروانية ومبارك الكبير والاحمدي مطلع الشهر المقبل.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في البلدية راشد الحشان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الحملة التوعية تهدف الى نشر الوعي

الاجتماعي المتعلق بالنظافة العامة والمحافظة على جمالية الساحات والميادين العامة وعدم استغلال الارتدادات والارصفة امام المحلات التجارية دون الحصول على ترخيص مسبق من الادارات المختصة في البلدية.

واضاف الحشان ان مساهمة المجتمع في الحفاظ على نظافة المرافق العامة من شواطئ ومنتزهات وحدائق وطرق في جميع المحافظات تعد مسؤولية اجتماعية تقع على عاتق كل فرد من افراد المجتمع سواء مواطنين او مقيمين.

واشار الى ملامح الحملة التي تشمل وضع اعلانات تتضمن رسائل وارشادات توعوية بشأن النظافة العامة مستهدفة جميع شرائح المجتمع اضافة الى اصحاب المحلات التجارية بمختلف انشطتها على ان تنشر في عدة اماكن مهمة في المحافظات الثلاث مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

واكد الحشان ان بلدية الكويت ممثلة في ادارات النظافة العامة واشغالات الطرق في جميع افرع بلديات المحافظات الست تولي اهتماما كبيرا بالنظافة العامة من خلال متابعة عمل شركات التنظيف المتعاقدة مع البلدية.

واوضح ان الاهتمام في الجانب التوعوي والمسؤولية الاجتماعية لدى شركات الاعلانات المستغلة لإعلانات الشوارع المتعاقدة مع البلدية ليس وليد الساعة بل هو أحد الأهداف الرئيسة التي تعمل البلدية على تحقيقها للجمهور من أجل تعزيز مفاهيم وقيم النظافة العامة.

وذكر ان حملات التوعية مستمرة في جميع المحافظات من خلال وضع آلية محددة وبشكل دائم لرفع مستوى النظافة وإرشاد الجمهور وتوعيتهم بالطرق السليمة للتخلص من المخلفات الناتجة عن أنشطتهم والمحافظة على المرافق العامة والساحات الفضاء التي وجدت لتكون متنفسا للجميع.
أضف تعليقك

تعليقات  0