الشيخ خالد الجراح .. قانون التجنيد سيبحث بدور الانعقاد المقبل لمجلس الامة


نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح خلال جولته في مبنى هندسة المنشات العسكرية بوزارة الدفاع

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح هنا اليوم ان قانون التجنيد سيبحث في دور الانعقاد المقبل في مجلس الامة مؤكدا حرص "الجميع" على هذا القانون.

جاء ذلك في تصريح ادلى به الشيخ خالد الجراح للصحافيين ردا على سؤال بهذا الخصوص عقب حفل اطلاق اسم المغفور له باذن الله تعالى المرحوم الشيخ صباح الناصر السعود الصباح وكيل وزارة الدفاع السابق على مبنى هندسة المنشات العسكرية بوزارة الدفاع الكائن في منطقة ميدان حولي تخليدا لذكراه .

واشاد الشيخ خالد بمناقب المرحوم وما قدمه من عطاء اثناء عمله في وزارة الدفاع مضيفا ان الشيخ صباح الناصر كان " احد مؤسسي قطاع هندسة المنشآت العسكرية في وزارة الدفاع وان ما شهده هذا القطاع من تطور كان على يده".

واعتبر اطلاق اسم الشيخ صباح الناصر السعود الصباح على مبنى هندسة المنشات العسكرية بوزارة الدفاع " ردا لجزء من الجميل الذي قدمه المرحوم اثناء عمله في وزارة الدفاع".

واكد اهمية الدور الذي يؤديه قطاع هندسة المنشآت العسكرية في وزارة الدفاع نظرا لما يقوم به من اعمال انشائية خاصة بالوزارة سواء كانت عسكرية اومدنية . يذكر ان الشيخ صباح الناصر السعود الصباح توفي في 15 ابريل الماضي عن عمر يناهز 64 عاما وهو حاصل على بكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة واشنطن عام 1975 وعمل بعد تخرجه مهندسا في بلدية الكويت وفي عام 1978 انتقل الى وزارة الدفاع ليعمل مديرا لادارة المنشأت العسكرية ثم عين في عام 1988 وكيلا مساعدا لهندسة المنشات العسكرية في وزارة الدفاع ثم عين في عام 1998 وكيلا لوزارة الدفاع الى ان تقاعد من عمله في عام 2008 .

ويعتبر الشيخ صباح الناصر احد قادة المقاومة الشعبية الكويتية اثناء الغزو العراقي على دولة الكويت في عام 1990.
أضف تعليقك

تعليقات  0