لتبسيط المعاملات.. ربط إلكتروني بين “القوى العاملة” واتحاد الصيادين


أعلن مدير هيئة القوى العاملة بالانابة عبدالله المطوطح ان العمل جار حاليا على انجاز عملية الربط الالكتروني بين الهيئة واتحاد الصيادين، لافتا الى انه من خلال هذا الربط سيكون انجاز المعاملات الخاصة بالصيادين في مقر الاتحاد.

وأوضح المطوطح في تصريح صحفي عقب اجتماعه مع رئيس اتحاد الصيادين ظاهر الصويان وعدد من اعضاء مجلس الادارة انه تم التباحث حول الوصول الى الالية المناسبة لانجاز عملية الربط بما يخدم اتحاد الصيادين واصحاب العمل، بالاضافة الى عدد من الموضوعات الاخرى ذات العلاقة.

وأكد المطوطح ان عملية الربط تأتي في اطار حرص الهيئة على تبسيط الاجراءات والتسهيل على المراجعين وتنفيذا لتعليمات وزيرة الشؤون الاجتماعية هند الصبيح ومدير عام الهيئة جمال الدوسري في العمل على ميكنة انجاز المعاملات.

وأوضح ان الهيئة حريصة على التواصل مع جميع الهيئات والمؤسسات ذات العلاقة من اجل المضي قدما في تبسيط الاجراءات وتسريعها للاستفادة من الخدمات المقدمة في الموقع الالكتروني.

حضر الاجتماع الى جانب مدير الهيئة بالانابة ورئيس اتحاد الصيادين كل من علي الياسين وحسن الفيلكاوي اعضاء مجلس الادارة، الى جانب مدير ادارة تقدير الاحتياج مساعد المطيري.
أضف تعليقك

تعليقات  0