مانشستر يونايتد يخسر أولى مبارياته بالدوري الانكليزي بقيادة فان غال


تعرض مانشستر يونايتد لخسارته الاولى بقيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان غال حين سقط امام ضيفه سوانسي سيتي اليوم في افتتاح المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وعلى ملعب اولد ترافورد وامام اكثر من 75 الف متفرج، لم ينجح فريق "الشياطين الحمر" في الشوط الاول الذي تقاسم فيه السيطرة الميدانية والهجمات والفرص، في هز شباك ضيفه الذي كان افضل انتشارا في وسط الميدان وفي خط الدفاع واستطاع غلق كل الطرق والمنافذ.

في المقابل، تمكن سوانسي من افتتاح التسجيل عبر لاعب وسطه الكوري الجنوبي سونغ-يونغ كي الذي هز شباك الحارس الاسباني دافيد دي خيا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة والعشرين.

وفي الشوط الثاني، دفع فان غال بالبرتغالي لويس ناني بدلا من المكسيكي خافيير هرنانديز فتنشط خط الهجوم بشكل واضح وارتسمت ملامح سيطرته على مجرى المباراة.

وادرك يونايتد التعادل بهدف جميل لوين روني في الدقيقة الثالثة والخمسين والذي اضاع فرصة بعدها برقع ساعة تقريبا للتسجيل من ركلة حرة.

وفي الدقيقة الثانية والسبعين، تمكن سوانزي من تسجيل هدفه الثاني عن طريف جيلفي سيغوردسون ليحاول مانشستر بعدها التعويض في الوقت المتبقى بلا جدوى.

وكان مانشستر يونايتد خاض احد اسوأ مواسمه الموسم الماضي في ظل قيادة الاسكتلندي ديفيد مويز الذي تسلم مهام التدريب من الاسطورة اليكس فيرغسون حيث انهى البطولة في المركز االسابع وفشل في التأهل للمشاركة في دوري ابطال اوروبا.

وبعد الاطاحة بمويز، تعاقد يونايتد مع فان غال لكي يقوده في الموسم الجديد الا انه خسر اول تحد رسمي له بعد ان حقق نتائج مبهرة في المباريات الودية التي خاضها الفريق في موسم الاعداد تحت قيادته.

وكان اهم تلك المباريات الفوز على ريال مدريد و ليفربول في البطولة الدولية التي اقيمت بالولايات المتحدة مؤخرا.
أضف تعليقك

تعليقات  0