اللواء اليوسف: استيقاف 651 قطعة بحرية وتحرير 61 مخالفة عدم حمل ليسن بحري


مكنت دوريات الإدارة العامة لخفر السواحل بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح وبمشاركة 33 دورية من إدارة التشكيلات البحرية وإدارة الأمن البحري على مدى يومين من إستيقاف عدد 651 قطعة بحرية، وتم تحرير عدد 61 مخالفة لعدم حمل الليسن البحري.

وذكر بيان لوزارة الداخلية إن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الإدارة العامة لخفر السواحل لحماية الحدود البحرية، واستمراراً لحملات خفر السواحل بمناسبة البدء في تطبيق مخالفات عدم حمل رخصة النوخذة لأي طراد يبحر بشأن الشروط والضوابط التنظيمية لأستخدام الطرادات وما في حكمها.
ومن جهته أشاد اللواء اليوسف بوعي مرتادي البحر من مواطنين ومقيمين بكافة النواحي الأمنية الخاصة بسلامة مرتادي البحر وذلك إستجابة للحملة التوعوية التي تواكب بدء تطبيق قرار حمل رخصة قيادة الطراد «الليسن البحري».

وذلك تجنباً للمساءلة القانونية وسحب دفتر الطراد المخالف، مشيراً إلى أن نسبة إستجابة مرتادي البحر من المواطنين والمقيمين وإستخراج الليسن البحري تخطت نسبة 90% معتبراً أنها نسبة ممتازة، داعياً المواطنين والمقيمين من رواد البحر بالالتزام بالقوانين لسلامتهم وسلامة كافة مرتادي البحر.
أضف تعليقك

تعليقات  0