البلدية تواصل حملتها التفتيشية على تجاوزات استغلال الساحات والارصفة تجاريا


تواصل بلدية الكويت حملاتها التفتيشية بالتعاون مع مراقبة اشغالات الطرق في جميع المحافظات لرصد المخالفات المتعلقة باستغلال الساحات والارصفة العامة تجاريا لمختلف الانشطة.

وقال رئيس مراقبة اشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة الفروانية ذاعر المطيري في تصريح صحافي اليوم ان الحملة التي تنفذها الأجهزة الرقابية المختصة في البلدية تواصل عملها من خلال تفتيش المطاعم والمقاهي ومكاتب تأجير السيارات ومحلات لعب الأطفال في منطقة الفروانية للتأكد من عدم تجاوز المساحة المرخصة لها.

واضاف المطيري ان الحملة التي اطلقتها البلدية قبل ايام تهدف الى تسليط الضوء على جميع السلبيات والتجاوزات للقوانين واللوائح المنظمة لاستغلال الساحات والارصفة العامة تجاريا.

وبين ان بلدية الكويت تستند في حملتها الى القرار الوزاري رقم (149 لسنة 2006) بشأن لائحة استغلال الساحات والأرصفة العامة للقضاء على مظاهر التعدي على الساحات والطرق العامة التي تؤدي الى عرقلة حركة المشاة.

واشار المطيري الى الحملة التفتيشية التي شملت المطاعم والمقاهي ومكاتب تأجير السيارات في منطقة العارضية الصناعية وأسفرت عن تحرير عدد (21) مخالفة تنوعت مابين (20) مخالفة استغلال مساحة بدون ترخيص مسبق وتحرير عدد (1) مخالفة نظافة عامة.

وشدد على ضرورة التزام أصحاب المحلات بلوائح وقوانين البلدية تجنبا للمساءلة القانونية داعيا المواطنين والمقيمين الى الاتصال بالخط الساخن (139) للابلاغ عن اي تجاوزات يتم رصدها ليتسنى للاجهزة المختصة في البلدية التعامل معها وفقا للاجراءات والنظم المتبعة.
أضف تعليقك

تعليقات  0