استقالة رئيس شركة نقل ماليزية بعد وفاة 3 عمال بانهيار اسمنتي بمشروع (مترو) في كوالالمبور


أعلن الرئيس التنفيذي لشركة النقل الجماعي السريع الماليزية (ام.آر.تي. كورب) أزهر عبدالحميد هنا اليوم استقالته من منصبه بعد حادث وفاة ثلاثة عمال تابعين للشركة بانهيار اسمنتي في موقع بناء مترو الانفاق في احدى ضواحي كوالالمبور.

وقال أزهر عبدالحميد في تصريحات صحفية اليوم انه يتحمل "المسؤولية الكاملة عن هذه الحادثة المؤسفة كونه يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة" موضحا ان مدير علاقات المستثمرين وادارة الأراضي في الشركة حارس فضل الله حسن سيكون هو الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة ابتداء من يوم غد الخميس".
من جانبها ذكرت الشركة في بيان صحفي هنا اليوم انها ستقوم بالتحقيق في الحادث بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد من تثبت ادانته في تلك الحادثة وذلك لمنع تكرارها مرة اخرى.

وأضافت الشركة أن التحقيقات الاولية في الحادث كشفت عدم التزام مقاولي المشروع بتنفيذ قوانين التشغيل القياسية (اس.او.بي) المتعلقة باجراءات الأمن والسلامة للعاملين في الموقع ما أدى الى وقوع الحادث.

ولقي العمال الثلاثة من الجنسية البنغلاديشية مصرعهم اثر انهيار حاجز اسمنتي يبلغ وزنه 300 طن في موقع بناء مترو الانفاق في منطقة (كوتا دامانسارا) في كوالالمبور امس.
أضف تعليقك

تعليقات  0