وزير الاعلام يبحث ومحافظي حولي والعاصمة التحضير لمناسبة تكريم سمو الأمير بالأمم المتحدة



بحث وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ومحافظ

حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح ومحافظ العاصمة الفريق متقاعد ثابت المهنا التحضير لمناسبة تكريم سمو أمير البلاد في الأمم المتحدة كقائد انساني في سبتمبر المقبل.

وقالت وزارة الاعلام في بيان صحافي اليوم انه تم خلال اللقاء مناقشة اوجه التنسيق بين وزارة الاعلام ومحافظات دولة الكويت للاحتفال بهذه المناسبة المهمة والعزيزة على قلب كل مواطن ومقيم على ارض دولة الكويت كما تم بحث ترتيبات الاحتفالات الوطنية المقبلة وسبل تطويرها.

واضافت انه تم في اللقاء طرح وجهات النظر حول الدور الاعلامي الذي تضطلع به وزارة الاعلام في دعم جهود المحافظات وسبل تطويره وضرورة تكثيف التنسيق بين الجانبين لإبراز الادوار المهمة التي تضطلع بها المحافظات و بحث سبل دعم انشطة المحافظات اعلاميا.

ونقل البيان عن الشيخ سلمان الحمود قوله ان اللقاء يندرج تحت التعاون والتنسيق الدائم بين جميع الأجهزة في الكويت من أجل النهوض بها مسترشدين

بالتوجيهات السامية لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وذكر البيان ان محافظي حولي والعاصمة ثمنا دور وزارة الاعلام في اظهار الوجه الحضاري للكويت من خلال ما يبث من برامج هادفة واصدارات متميزة تسهم في تشكيل الوعي الاعلامي والثقافي لدى المتلقين.
أضف تعليقك

تعليقات  0