امرأة تطعن حبيبها حتى الموت في دبي لأنه رفض الزواج بها


اعترفت امرأة روسية تبلغ من العمر 32 عاماً بطعن حبيبها الذي ينتمي إلى إحدى الجنسيات العربية ويبلغ من العمر 38 عاماً حتى الموت في دبي قبل أن تحاول الانتحار بقطع شرايين معصمها.

وذكر تقرير شرطة دبي أن المرأة اتصلت بالشرطة وأعطتهم العنوان في منطقة النهدة، وقالت إن هناك رجل مطعون في شقتها، ولدى وصول رجال الشرطة، عثروا على جثة القتيل ممدة على السرير.

ولم تنكر المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها ولا هوية الضحية، بأنها طعنته بعد أن رفض التقدم للزواج منها، كما حاول وضع حد لحياتها بقط شرايين معصمها، إلا أنها لم تمتلك الجرأة لفعل ذلك.

وأضاف تقرير الشرطة أن المرأة والقتيل كانا تحت تأثير الكحول عندما وقعت الجريمة صباح السبت الماضي، وذكرت القاتلة في اعترافاتها بأنها كانت على علاقة بالرجل منذ حوالي 4 سنوات، وطلبت منه الزواج مراراً حتى أنها عرضت عليه النقود، إلا أنه استمر بالمماطلة.

وقال مسؤول في الشرطة أنا المرأة كانت تحلم بتكوين أسرة وإنجاب الأطفال، ولم تتحدث كلمة واحدة مع القتيل قبل تنفيذ جريمتها، وذهبت إلى المطبخ وهي تحت تأثير الكحول، وطعنته مرتين، ثم انهارت بالبكاء قبل أن تستدعي الشرطة.

وبعد أخذ أقوال الجانية أحيلت إلى النيابة العامة في دبي لإنهاء التحقيقات قبل تحويلها إلى المحكمة، فيما تم تسليم جثة القتيل إلى أسرته حسب الأصول.
أضف تعليقك

تعليقات  0