159 ألف دولار من أجل ظهور العضاض في جدة



اشترط اتحاد الأوروغواي لكرة القدم إضافة 159 ألف دولار على مبلغ الـ 600 الف بأجمالي 759 الف دولار، لمشاركة المهاجم الدولي لويس سواريز لاعب برشلونة،

في اللقاء الودي الذي سيخوضه امام المنتخب السعودي في اكتوبر القادم بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واكد بالبي عضو العمل في اللجنة التنفيذية في اتحاد الاوروغواي، بأن مشاركة سواريز واردة في حال ودفع الاتحاد السعودي المبلغ وأن إيقاف الفيفا لن يطوله.

وكان اللاعب اكد انه يريد تناسي الماضي والانتقادات الكثيرة التي طالبته بعد عضه كييليني ما تسبب بإيقافه لتسع مباريات دولية ومنعه من أي نشاط كروي لمدة أربعة اشهر.
وتنتهي عقوبة سواريز في 25 اكتوبر المقبل اي قد يتمكن من المشاركة في المرحلة التاسعة من الدوري المحلي التي تجمع برشلونة بغريمه الازلي ريال مدريد.

يذكر ان سواريز الذي غرم بمبلغ 100 الف فرنك سويسري (80 الف يورو)، قد نفذ مباراة واحدة من عقوبة المباريات الدولية التسع وكانت في الدور الثاني من

مونديال البرازيل ضد كولومبيا والتي خرجت على إثرها الاوروغواي من النهائيات (0-2) وفشلت بالتالي في محاولة تكرار إنجاز 2010 حين وصلت الى نصف النهائي للمرة الاولى منذ 1970.
أضف تعليقك

تعليقات  0