فندق عبارة عن عش فوق شجرة في غابة بالسويد




كثيرا ما تأتي السويد بأفكار سياحية مبتكرة، إلا ان تلك المرة كشفت عن فندق على شكل عش عصافير موضوع في قلب شجرة داخل إحدى الغابات ،فمن الخارج يبدو وكأنه يصعب العيش بداخله إلا أن الحقيقة عكس ذلك تماما.

تم مؤخراً الكشف عن غرفة فندقية فاخرة في السويد مصممة من الخارج على شكل عش مشابه لعش الطيور أعلى شجرة في إحدى الغابات السويدية، لكنها من الداخل عبارة عن سكن فخم يمكنه استيعاب أربعة أفراد لكي يقيموا بداخله براحة تامة.

ولفتت صحيفة الدايلي ميل البريطانية إلى أن ذلك العش، وهو من بناء المهندس بيرتيل هارستروم، يعد جزءً من تجربة نوم في الهواء الطلق اسمها فنادق الأشجار.
وأضافت الصحيفة أن مالكي تلك الغرفة وهما الزوجان كينت وبريتا ليندفال يتيحان فرصة الإقامة في غرف مميزة مبنية فوق الأشجار، وتلك الغرفة المصممة على شكل عش هي واحدة من تلك الغرف التي لاقت استحساناً كبيراً خلال الآونة الأخيرة.

وهي الغرفة التي توجد في هارادز بالقرب من نهر لولي في السويد. وقال هنا كينت "يمكن لضيوف تلك الغرفة أن يستمتعوا بمناظر مذهلة لوادي نهر لولي، الغابة المليئة بالأشجار وتمتد لمسافة تقدر بعدة أميال وكذلك شكل النهر الذي يبدو جذاباً وقوياً".

والغرفة مزودة من الداخل بألواح خشبية ويكاد لا تكون هناك نوافذ وتقدر مساحتها بـ 18 قدم مربع، وهي مساحة تكفي لاستقبال أسرة مكونة من أربعة أفراد، لاسيما وأن الغرفة مجهزة كذلك بغرف نوم منفصلة، حمام ومنطقة خاصة بالمعيشة. ويبدأ سعر الإقامة هناك ليلة ويوم، بما في ذلك وجبة الإفطار، بـ 380 استرليني، علماً بأن هناك كذلك مطعم، بار، ساونا، منطقة استرخاء، جهاز تلفزيون ووصلة إنترنت.

أضف تعليقك

تعليقات  0