مفاجأة.. برشلونة يطلب دي ماريا




ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني تقدم بعرض "صادم" لغريمه ريال مدريد لشراء نجم وسط الفريق انخل دي ماريا.


وتقل موقع موقع "إمارات سبورت"عن صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة قام بالاتصال بريال مدريد وعرض عليه ضم اللاعب الأرجنتيني مقابل 60 مليون يورو.


لكن الصحيفة أكدت أن رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز رفض فكرة التفاوض مع بارسا بغض النظر عن المقابل المادي "المغري" الذي ينوي "البلوجرانا" عرضه على ريال مدريد.


ويأتي عرض برشلونة "المزعوم" لضم دي ماريا في ظل رغبة الأخير في الرحيل عن ريال مدريد، وهو ما أكده مدرب الفريق الملكي كارلو انشيلوتي في وقت سابق.


وتألق دي ماريا بشدة مع ريال مدريد الموسم الماضي، وساهم مع الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في تتويج "الميرينجي" ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي وذلك بعد غياب 12 عاماً.


ويرغب دي ماريا في زيادة عقده مع ريال مدريد والحصول على راتب يقدر بـ8 ملايين يورو حسب تقارير إعلامية، وهو ما رفضته إدارة النادي، ليقدم اللاعب لاحقا طلبا للرحيل عن ريال مدريد.


ولعب دي ماريا 190 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات، وسجل بقميصه 36 هدفاً في 5 مواسم منذ أن انضم اليه قادما من بنفيكا البرتغالي.


يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة تراقب اللاعب الأرجنتيني وترغب في ضمه، من بينها مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
أضف تعليقك

تعليقات  0