فيديو: اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد 0-1 "اياب سوبر اسباني 2014"

توج (اتليتكو مدريد) بلقب كأس السوبر الاسباني 2014 بعد فوزه على جاره (ريال مدريد) بهدف مقابل لا شيء في مباراة الإياب التي أجريت على ملعب (فيسنتي كالديرون) في وقت متأخر الليلة الماضية.

وأحرز ماريو ماندزوكيتش هدف النصر لأصحاب الأرض بكرة قوية حطت في زاوية مرمى الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة الثانية من عمر المباراة الصعبة التي استحوذ خلالها (ريال مدريد) على الكرة بنسبة 63 في المئة.
واستمرت النتيجة لصالح أتليتكو دون تغيير حتى انتهاء المباراة رغم الضغط الكبير الذي مارسه الريال على منطقة أتليتكو واخفاق الأخير في استغلال الهجمات المرتدة لتوسيع الفارق.

وخاض ريال مدريد الشوط الأول بغياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر مباراة الذهاب منذ ثلاثة أيام بسبب آلام أصيب بها إلا انه نزل إلى الميدان في الشوط الثاني بديلا لكروس فيما لعب خيمس رودريجيز اللقاء بدلا من رونالدو في خط الهجوم وشكل كل من لوكا مودريتش وتشابي الونسو وكروسثلاثي خط الوسط.

وكاد رونالدو يدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 62 بعد تسديده قوية تصدى لها الحارس مويا بنجاح.
وشهدت المباراة طرد المدرب الارجنتيني سيميوني في الدقيقة 26 بسبب احتجاجه على تأخير الحكم عودة الظهير الأيمن خوان فران الى الملعب خلال لحظات ثمينة كاد فيها ريال مدريد ان يدرك التعادل لولا تألق الحارس مويا في التصدي لكرة قوية من خيمس رودريغيز.


أضف تعليقك

تعليقات  0