تغذى ابنتها على الديدان لتأهيلها لمسابقة جمال


في واقعة غريبة أطعمت أم ابنتها المراهقة ديدان شريطية وذلك لمساعدتها على فقدان الوزن حتى تفوز في مسابقة الرشاقة التي اشتركت فيها.

ونقلت صحيفة الـ”ديلي ميل” أن السيدة اعترفت بشرائها بيض الديدان الشريطية من المكسيك وانتظرت حتى الفقس وأبلعت الديدان لابنتها، اعتقادا منها أن الديدان الشريطية ستساعدها على أن تكون أقل وزنا وبالتالى تفوز في المسابقة.

يقول الأطباء إن البنت ذهبت إلى قسم الطوارئ بالمستشفى بأعراض تقلصات حادة فى المعدة مع الاشتباه في بداية الحمل لكن تم استبعاد هذا الاحتمال باستخدام الموجات فوق الصوتية.

ويذكر الخبراء أن استخدام الديدان الشريطية لفقدان الوزن هى ممارسة عمرها يصل إلى 100 عام، ولكن حذر الأطباء من القيام بها، نظرا لمضاعفاتها الخطيرة لدرجة أن هناك حالات وفاة مسجلة نتيجة تناولها.

تعمل الديدان الشريطية على الالتصاق بجدران الأمعاء وتمتص المواد الغذائية، وبالتالى تقل السعرات الحرارية التى يستهلكها الجسم، حيث يمكن أن تنمو إلى طول 9 أمتار، ويمكن أن يحيا بعضها إلى 20 عاما فى الأمعاء، أحيانا بدون أعراض، وأحيانا أخرى مع الغثيان وآلام البطن والانتفاخ والإسهال والضعف العام وفقدان الشهية وفقدان الوزن ونقص الفيتامينات وسوء التغذية.
أضف تعليقك

تعليقات  0