الطريجي يسأل الوزير المدعج عن تعين أشقاء وزراء و نواب في وزارة التجارة والمؤسسات التابعة له

وجه النائب عبدالله الطريجي مجموعة من الاسئلة البرلمانية الى الوزير عبدالمحسن المدعج يطلب فيها توضيحات عن تعيينات قام بها الوزير .

وجاء في الاسئلة:

يرجى تزويدي وافادتي بالآتي:

1 - تزويدي بأسماء أعضاء مجلس ادارة شركة البورصة وسيرهم الذاتية وقيمة رواتبهم ومكافأتهم؟

2 - تزويدي بجميع القرارات التي صدرت بتعيين مستشارين في مكتبك بوزارة التجارة والصناعة أو الهيئات والمؤسسات والمرافق التابعة لك وصور من سيرهم الذاتية وقيمة مكافأتهم؟

3 - هل قمت بتعيين أشقاء وزراء أو نواب في وزارة التجارة والصناعة أو المؤسسات والمرافق التابعة لك؟ اذا كانت الاجابة «نعم» يرجى تزويدي بصورة من القرارات؟

4 - تزويدي بجميع قرارات التعيين والتنقلات التي صدرت بوزارة التجارة والصناعة والهيئات والمؤسسات والمرافق التابعة لك منذ توليك منصب وزير التجارة والصناعة وحتى تاريخ كتابة السؤال؟

5 - تزويدي بأسماء أعضاء مفوضية هيئة أسواق المال وسيرهم الذاتية وقيمة رواتبهم ومكافأتهم؟

6 - تزويدي بأسماء الشركات وملاكها والتي صدر قرار وزاري بسحب القسائم الصناعية منهم بموجب اعلان في جريدة الكويت اليوم في العدد رقم 1178 بتاريخ 2014/4/6 وهل تم اعادة بعض هذه القسائم بعد السحب؟ اذا كانت الاجابة «نعم» يرجى تزويدي بالآلية التي تمت بها الاعادة وهل تمت حسب الاجراءات القانونية؟

7 - هل لديك قسيمة صناعية باسمك الشخصي أو بأسماء أقاربك من الدرجة الأولى اذا كانت الاجابة «نعم» يرجى تزويدي بصور من عقود هذه .

أضف تعليقك

تعليقات  0