الكويت تستضيف بطولة الخليج للجودو.. أكتوبر المقبل


أعلن أمين صندوق الاتحاد الكويتي للجودو بدر الشراد استضافة دولة الكويت بطولة الخليج للجودو لفئات العمومي والشباب والناشئين مطلع شهر أكتوبر المقبل.

وقال الشراد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان المنتخب الكويتي يتطلع الى مواصلة تألقه و اقتناص ألقاب البطولة التي يشارك بها الى جانب منتخبات السعودية والامارات وقطر والبحرين في الفئات كافة.

وأضاف أن البطولة تتخللها عادة منافسات قوية ومستويات متقاربة بين اللاعبين بمختلف مراحلها السنية وسط الاهتمام المتزايد باللعبة والتطور الفني الذي تشهده المنتخبات الخليجية في الاونة الاخيرة.

وأوضح أن الاتحاد الكويتي للجودو يتطلع الى أن يحافظ منتخبنا على لقب البطولة الخليجية مؤكدا ثقته باللاعبين وتحملهم المسؤولية الملقاة على عواتقهم في تقديم أفضل المستويات خصوصا انها تقام في أرضهم وبين جمهورهم.

وعن استعدادات الاتحاد الكويتي للبطولة ذكر أن منتخب الكويت للرجال يشارك حاليا في بطولة العالم للعبة التي تستضيفها روسيا حتى 30 أغسطس الجاري بخمسة لاعبين هم عيسي العلي ومشعل الشعيبي وعبدالله المراغي وسعود البصيري وحسين حسن متمنيا أن يوفق اللاعبون في تحقيق مراكز متقدمة وحصد نقاط التأهل للاولمبياد المقبل في البرازيل 2016.

وبين الشراد أن منتخبي الكويت للشباب والناشئين يجريان حاليا معسكرا تدريبيا في القاهرة يستمر حتى التاسع من شهر سبتمبر المقبل ويتضمن تدريبات يومية صباحية ومسائية الى جانب نزالات ودية مع لاعبي المنتخب والاندية المصرية.

وأعرب عن الامل في أن تثمر تلك الاستعدادات النتائج المنشودة وتساهم في تحقيق الانجازات للرياضة الكويتية في مختلف الاستحقاقات والبطولات المقبلة سواء الخليجية أو القارية أو العالمية.
أضف تعليقك

تعليقات  0