الخليل..مراجعة شاملة لخطط هيئة الزراعة لتطوير العمل الزراعي


قالت رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية نبيلة الخليل ان الهيئة تجري حاليا مراجعة شاملة لخططها في المرحلة المقبلة وتقييم الأداء بكل قطاعاتها وبحث سبل التطوير المتاحة بما يحقق أهدافها.

واكدت الخليل في تصريح صحافي اليوم حرص الهيئة وفق سياسة واضحة على تنفيذ الاعمال المنوطة بها والتزامها التام بتسخير جميع إمكاناتها وتقديم كل انواع الدعم والخدمات الضرورية للعاملين بالقطاع الزراعي الى جانب الالتزام بتطبيق القانون واللوائح المنظمة لعملها.

واشارت الى استمرار جولاتها الدورية لمتابعة العمل في جميع الحيازات الزراعية والحيوانية والمرافق التابعة للهيئة للتأكد من حسن سير العمل فيها واستغلالها بالشكل الأمثل بما يتفق مع اللوائح المنظمة لضمان استغلال تلك القسائم في الأغراض المخصصة لها.

وشددت على انها لن تتوانى في تطبيق القانون وتوقيع عقوبات بحق المخالفين والمتجاوزين مضيفة ان الهيئة شكلت لجنة لفحص ومراجعة الملفات الخاصة بتوزيع حيازات الأمن الغذائي للشركات تعمل بكل دقة وحيادية.

وبينت ان نتيجة التحقيق ستعلن بكل وضوح وشفافية ويتم اتخاذ ما يلزم من إجراءات على ضوء ذلك مشيرة الى تفعيل دور مكتب خدمة المواطن لتسهيل الإجراءات على مراجعي الهيئة كل حسب القطاع المعني.
أضف تعليقك

تعليقات  0