“البترول” أول شركة خليجية تخترق أسواق أمريكا اللاتينية


قال مدير مبيعات زيت الوقود والمنتجات الخاصة ووقود السفن في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ صلاح الصباح إن المؤسسة تعد أول شركة خليجية تخترق أسواق أمريكا اللاتينية من خلال عقد تزويد شركة (فالييه) البرازيلية بمنتج الكبريت.

وأضاف الشيخ صلاح الصباح في بيان صادر عن (البترول الكويتية) اليوم بمناسبة زيارة وفد من شركة فالييه الى المؤسسة أخيرا ان العقد مع (فالييه) يصنف ضمن عقود التحدي والانجاز ما يحسب لقطاع التسويق العالمي ممثلا عن المؤسسة في فتحه أسواقا جديدة لم تكن متاحة من قبل.

وأوضح أن العقد الذي وقع مع شركة (فالييه) في الاول من شهر أبريل العام الماضي كان نتيجة مثابرة و صبر من قبل موظفي قطاع التسويق العالمي الذين استطاعوا اقناع ممثلي شركة (فالييه) بجودة المنتج الكويتي فضلا عن الاسعار العادلة.

وكان قطاع التسويق العالمي برئاسة نائب العضو المنتدب للتسويق في المؤسسة عماد العبدالكريم قد استقبل قبل أيام وفدا مصغرا من شركة (فالييه) البرازيلية التي تعتبر احدى أكبر الشركات البرازيلية في استهلاك منتج الكبريت للاستهلاك المحلي.

وجاءت الزيارة تلبية لدعوة المؤسسة لممثلي شركة (فالييه) للاطلاع على آخر تطورات الصناعة النفطية في الكويت اضافة الى وضع مجموعة من التصورات المستقبلية لتعزيز التعاون بين المؤسسة وشركة (فالييه) في ظل اختلاف نظم التعامل الادارية والمالية بين المؤسسة والشركة.

وتعد (فالييه) احدى أكبر الشركات المستهلكة للكبريت في البرازيل فضلا عن انها شركة تعدين عالمية وثاني أكبر شركة في العالم بصناعة النيكل اضافة إلى النحاس والفحم والكوبلت والاسمدة والمنجنيز و خام الحديد والسبائك الحديدية وأنواع من البلاتين ومعادن مختلفة أخرى وفي الدعم اللوجستي والطاقة.
أضف تعليقك

تعليقات  0