“الحرس الوطني”: التنسيق مع “الشؤون” لـ التعاون في مجالات التدريب والتوعية والسلامة الصحية


يواصل الحرس الوطني التنسيق مع وزارات وهيئات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني بشأن الموسم التدريبي المقبل ، إذ بحث مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أوجه التعاون في مجالات التدريب والتوعية والسلامة الصحية.

وقام قائد الإسناد العميد الركن فالح شجاع بزيارة الى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حيث استقبله وكيل الوزارة عبدالمحسن المطيري ، وتم استعراض أوجه التعاون بين الجانبين ،إذ أكد العميد الركن فالح شجاع الحرص الكبير الذي توليه القيادة العليا للحرس الوطني على دعم وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني .

وأشار الى إمكانية الاستعانة بقدرات وإمكانيات الحرس الوطني في دعم العديد من قطاعات وزارة الشؤون في مجالات التدريب والتوعية والسلامة الصحية ولاسيما دور الرعاية الاجتماعية بما يكفل سلامة نزلائها من خلال تدريبهم على الإسعافات الاولية وتعريفهم بطرق مكافحة الحريق والسيطرة عليه ، إضافة الى تطبيق خطط إخلاء المباني عند وقوع الحوادث.

ومن جانبه أشاد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالمحسن المطيري بقيادة الحرس الوطني ممثلة بسمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ، والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني ، و وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر عبدالله الدعي، متوجها بالشكر على هذه المبادرات التي تجعل من الحرس الوطني مثالا يُحتذى به من قبل أجهزة الدولة المختلفة.

وفي ختام اللقاء قام قائد الإسناد العميد الركن فالح شجاع فالح بتقديم درع تذكارية لسعادة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، متمنيا استمرار مثل هذه الزيارات المثمرة.
أضف تعليقك

تعليقات  0