فيديو: إحالة حياة الفهد و عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبداللة ونجوم آخرين إلى النيابة العامة.



أحالت وزارة الإعلام الكويتية، عدداً من نجوم الفن في البلاد، وشركات إنتاج فنية، إلى النيابة العامة؛ بسبب مخالفتهم قوانين الوزارة، وعدم حصولهم على تراخيص بالتصوير داخل الكويت، وكذلك عدم حصولهم على الموافقة الفنية قبل عرض المسلسل على التلفزيون.

ومن أبرز النجوم الذين تمت إحالتهم للنيابة، الفنان عبدالحسين عبدالرضا بسبب مسلسله “العافور”، الفنانة سعاد عبدالله بسبب مسلسلها “ثريا”، والفنانة حياة الفهد بسبب مسلسلها “ريحانة”، وهو ما أثار استياء الكثير من فناني الكويت، باعتبار أن هؤلاء النجوم من مؤسسي الفن في الكويت، كما شملت القائمة الفنان طارق العلي، بسبب عدم تجديد رخصة شركته، وفقا لموقع اخبار 24.

وقال عددٌ من زملاء الفنانين المحالين إلى النيابة، إن القانون الذي يشترط الحصول على رخصة للتصوير داخل الكويت موجود بالفعل لكنه لم يطبق منذ عقود طويلة، متسائلين لماذا قامت وزارة الإعلام بتطبيقه فجأة دون إبلاغ أحد، ولماذا عرضت مسلسل -العافور- على شاشة تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان الماضي.
وتابعوا: “لماذا لم تبلغهم الوزارة برفض أعمالهم عند إجازة نصوصهم وقبل عرضها على التلفزيون”، أو لماذا لم تبلغهم بتاريخ تجديد رخص شركاتهم الفنية قبل موعد انتهائها، مرتئين أن الوزارة هي المقصرة في هذا الجانب وليس الفنانون.



أضف تعليقك

تعليقات  1


مواطن
يعودون الناس على المخالفات والتجاوز وفي الاخر يبي يطبقون القانون أغبى دوله في العالم