الكويت تشارك بالدوري العالمي للكراتيه السبت المقبل في تركيا


يشارك المنتخب الكويتي للكراتيه في بطولة الدوري العالمي المفتوح للعبة لفئات الناشئين والشباب والعمومي والذي ينطلق يوم السبت المقبل ويستمر ثمانية أيام في مدينة اسطنبول التركية.
وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للكراتيه ورئيس الوفد المشارك في البطولة ابراهيم الحسيني في بيان صحفي ان المنتخب استعد لهذه البطولة عبر اقامة معسكر داخلي منذ يوليو الماضي بقيادة الجهاز الفني الذي بذل جهدا كبيرا في سبيل إعداد اللاعبين بدنيا وذهنيا لهذا الملتقى العالمي.
وأضاف ان المنتخب سينخرط مباشرة في المعسكر التدريبي العالمي الذي تنظمه الدولة المنظمة قبل انطلاق البطولة رسميا بفترة قصيرة لافتا الى ان المشاركة في هذا المعسكر فرصة جيدة للاعبين لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع ابطال العالم.

وذكر أن البطولة ستكون خير استعداد للمنتخب قبل خوضه منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها كوريا الجنوبية في سبتمبر المقبل وبطولة العالم في المانيا التي تقام في نوفمبر المقبل.
وقال الحسيني “اعتدنا دائما على تقديم لاعبينا مستويات عالية في مشاركاتهم الخارجية ونأمل أن نواصل تحقيق الانجازات الدولية التي تسجل باسم الكراتيه الكويتية”.
واشاد بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الكويتي للعبة الشيخ خالد العبدالله الصباح وبقية اعضاء مجلس ادارة الاتحاد والدعم الكبير الذي يقدمونه للمنتخبات الوطنية بهدف الظهور المشرف وتحقيق المراكز المتقدمة.

ويضم الوفد الكويتي المشارك في البطولة الى جانب الحسيني كلا من المدربين جابر الحماد وبدر العتيبي وعلاء الحواج والحكمين المرافقين عبدالعزيز شولي وهاني البلوشي الى جانب 14 لاعبا هم عبدالرحمن نعيمة وعبدالله شعبان وعلي عبدالعزيز وعلي العسعوسي وعبدالله العتيبي واحمد المسفر وحمد النويعم وراشد المطيري ومحمد العسعوسي ومحمد المجادي واحمد البذالي وسيد محمد اسماعيل وسيد سلمان اسماعيل ومحمد حسين.
من جهة اخرى ينظم الاتحاد الكويتي للكراتيه بالتعاون مع مركز اعداد القادة في الهيئة العامة للشباب والرياضة دورة ترقية وصقل لحكام اللعبة خلال الفترة من 7 الى 10 سبتمبر المقبل.
وسيحاضر في الدورة رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفرنسي للكراتيه وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للعبة رافايل اورتيقا اضافة الى رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الكويتي ناصر بارز.
أضف تعليقك

تعليقات  0