رونالدو : علاقتي بميسي ليست سيئة وهي صداقة مهنة



قال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن علاقته بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة يسودها الود ولا يمكن وصفها بأنها علاقة سيئة.

وأوضح رونالدو ، في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم الخميس ، "كرة القدم لعبة ومصدر للمرح وشيء نحبه. كرة القدم شيء لطيف يعشق الجميع مشاهدته. علينا مواجهة هذه المنافسة بروح إيجابية. إنه شيء جيد".

وهيمن رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم حيث فاز رونالدو بالجائزة في 2008 و2013 وتوج ميسي بها أربع سنوات متتالية بين 2009 و2012 . كما يمثل كل من اللاعبين رمزا لفريقه.

وقال رونالدو "نحن شركاء وأصدقاء مهنة. ولكننا خارج كرة القدم لا نرتبط بأي علاقة مثلما هو الحال لدى باقي اللاعبين الآخرين".

وتشعل أهداف اللاعبين سنويا الجدال حول أحقية كل منهما بلقب أفضل لاعب في العالم.

وقال رونالدو "إنها جزء من حياتي. من الطبيعي أن يعقد الناس المقارنة بيننا مثلما يعقدون المقارنات بين فيراري ومرسيدس في فورمولا-1 . إنه جزء من طبيعة اللعبة واعتدت عليه".

وألمح رونالدو ، الفائز مع الريال بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، إلى أنه اضطر للعب مصابا مع الريال في نهاية الموسم الماضي وكذلك مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال رونالدو "لم أرغب في الغياب عن نهائي دوري أبطال أوروبا وأيضا عن كأس العالم".
أضف تعليقك

تعليقات  0