مانشستر سيتي يتلقى أول هزيمة له في الدوري الانجليزي


مني فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي بأول هزيمة له هذا الموسم على ملعبه ووسط جماهيره أمام ستوك سيتي في المباراة التي جرت السبت.
أحرز هدف المباراة الوحيد مامي ضيوف في الدقيقة 58 مانحا الفريق الضيف ثلاث نقاط ثمينة.

وشهدت المباراة ضغطا شديدا من جانب حامل اللقب طيلة النصف ساعة التالية في محاولة إدراك التعادل ولكن منيت كل محاولاته بالفشل.

وفي مباراة اخرى واصل مانشستر يونايتد عروضه المتواضعة وتعادل سلبيا مع فريق بيرنلي الصاعد من الدرجة الاولى.

ومازال مانشستر يونايتد يحاول البحث عن أول فوز له هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الجديد الهولندي لويس فان غال المدير الفني السابق لمنتخب هولندا.

وكانت اول مباراتين ليونايتد قد انتهتا هذا الموسم بالهزيمة والتعادل لتتواصل الشكوك بشأن مستقبل الفريق بعد ان قدم الموسم الماضي أسوأ نتائج اطاحت بمدربه السابق الاسكتلندي ديفيد مويز.
وفي نتائج أخرى، مني وست هام يونايتد بهزيمة ثقيلة أمام ساوثهامبتون على ملعبه بثلاثة اهداف لهدف بينما فاز سوانزي سيتي على وست بروميتش بثلاثة اهداف لهدف.

وفاز كوينز بارك رينجرز على ساندرلاند بهدف للا شئ بينما تمكن نيوكاسل يونايتد من الفوز على كريستال بالاس بثلاثة اهداف لهدفين.
وتقام يوم الأحد ثلاث مباريات حيث يلتقي استون فيلا مع هال سيتي وليستر سيتي مع ارسنال بينما تجمع مباراة قمة المرحلة بين توتنهام هوتسبير وليفربول وصيف حامل اللقب على ملعب وايت هارت لان في لندن.
أضف تعليقك

تعليقات  0