“البلدية”: رفع 26 دربا من الأنقاض واستبدال 90 حاوية تالفة


استمرارا للحملات التفتيشية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة بالبلدية لتفعيل لائحة النظافة العامة و نقل النفايات لتفعيل قرار الوزاري رقم 190لسنة 2008 بشأن رفع المخلفات من الشوارع و الساحات و الميادين العامة بالتعاون مع مراقبات النظافة العامة التابعة لإدارة النظافة العامة بأفرع البلديات في المحافظات الست .
مشاركون في الحملة
وأوضحت إدارة العلاقات العامة بأن مراقبة النظافة العامة بفرع بلدية الجهراء قد قامت بحملة تفتيشية على منطقه تيماء و الجهراء الاستثمارية و ترأس الحملة مراقب النظافة العامة نشمي الديحاني و مشرف مركز الجهراء مرزوق ظاهر مشرف مركز تيماء و من إدارة العلاقات العامة محمد القلاف و أنور حميد    .
استبدال حاويات
وأسفرت الحملة عن استبدال عدد (90) حاوية تالفة شملت عدد (50) حاوية في منطقة تيماء و عدد (40) حاوية في منطقة الجهراء الاستثمارية وقد تم رفع عدد (14)  درب أنقاض و عدد (12)  درب سكراب إلى جانب تحرير عدد (5) تعهد و عدد (6) إنذارات و وضع عدد (4) ملصقات لسيارات مهملة  .
الخط الساخن
وشددت إدارة العلاقات العامة بضرورة الالتزام للوائح و قوانين البلدية, ودعت المواطنين والمقيمين بسرعة الاتصال بالخط الساخن (139) الذي يتلقى الشكاوي على مدار ساعة لمتابعة الشكاوي والتعامل معها وفقا للإجراءات المتبعة من قبل أجهزة البلدية المختصة .









أضف تعليقك

تعليقات  0