الفريق الفهد.. الشرطة النسائية أثبتت كفاءتها في مختلف المجالات الامنية




الكويت - اكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد اليوم ان الشرطة النسائية أثبتت كفاءة وحضورا فاعلا لا غنى عنه وقدرات عالية ونتائج طيبة في الأداء والانضباط وتنفيذ المهام المطلوبة في مختلف مجالات العمل الأمني.

وقال الفريق الفهد في بيان أصدرته ادارة الاعلام الامني عقب زيارة إلى أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بمناسبة بدء العام الدراسي والتدريب في الكليات والمعاهد والمدارس الأمنية التابعة لاكاديمية سعد العبد الله إنه "بالعلم والتدريب المتقدم نعد رجل الأمن العصري الكفء".

ونقل البيان عن الفريق الفهد التشديد في لقائه مع ضباط الأجهزة التعليمية والهيئة المساندة والتدريبية بالأكاديمية على ضرورة "تنمية الايمان وتعزيز روح

المواطنة والولاء لله والوطن والأمير وترسيخها في نفوس كل أبنائنا الطلبة الذين يجب ان يتداركوا معنى الوطن وارتباطه بالأمن الشامل الذي يجب أن ينعكس على أدائهم واخلاصهم والاستعداد للتضحية من أجله والذود عنه بأرواحهم".

واوضح ان الحكومة تولي أهمية كبيرة في دعم ومساندة وزارة الداخلية في جميع المجالات وخاصة التعليم والتدريب ابتداء من تشييد وتجهيز مبنى عصري متكامل الخدمات للأكاديمية اضافة الى مبان حديثة ومتطورة لجميع أجهزة الأمن بغية توفير بيئة عمل مناسبة ومتخصصة.

ودعا الى ضرورة الاهتمام بتطوير المناهج والمقررات الدراسية والبرامج واساليب التدريب بما يتواكب مع المستجدات والمتغيرات التي تشهدها العملية الأمنية والعمل على رفع كفاءة التدريب الميداني لتعميق علاقة الطلاب بالمجتمع حتى يكون مهيئا للتعامل الحضاري مع أفراد المجتمع ومؤسساته.

واكد ان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة الشيخ محمد الخالد الصباح حريص على متابعة كافة أوجه وتفاصيل عمليات اعداد وتجهيز المباني والمرافق والتوسعات والاضافات اللازمة لتوفير صرح تعليمي وتدريبي يتوافق مع أفضل المعايير الدولية.
أضف تعليقك

تعليقات  0