فيديو : الأمريكيون يصطفون في طوابير طويلة انتظارا لهاتف آيفون 6


  وصل الزوجان جوزيف ومون راي من ولاية تكساس الأمريكية إلى نيويورك يوم الاثنين، للانتظار أمام أحد متاجر المدينة المتخصصة في بيع هواتف آبل، للحصول على نسختهم من الهاتف المقبل "آيفون6".

ويعتقد الزوجان أن الهاتف الجديد سيتم إطلاقه يوم 19 سبتمبر/أيلول الحالي، وشوهدا في الصف من يوم أمس الأربعاء 3 سبتمبر/أيلول.     

كان الزوجان يعتقدان أنهما بذلك سيكونان أول من فكر في هذا الأمر، إلا أنهما فوجئا مع وصولهما للمدينة، بأن هناك صف انتظار طويل من عشاق الهاتف الجديد.

هذا وتدعم الكثير من شركات التكنولوجيا الجماهير المتحمسة المنتظرة أسابيع طويلة قبل ظهور الهاتف بالأموال والهدايا للحصول على النسخ الأولية محدودة الكمية من الهاتف.

كان من بين المتحمسين جوزيف كروز من مقاطعة ستاتين آيلاند بولاية نيويورك، الذي وصل في اليوم السابق لوصول راي، ليحجز مكانا له ولابن عمه في الصف.

الشركة الراعية لجوزيف تسمى Video Medicine، وهي شركة حديثة عاملة في مجال تطبيقات الهواتف المحمولة، تقدم استشارات طبية حية مع الأطباء مباشرة 24 ساعة طوال اليوم لمستخدمي آيفون، ستدفع لجوزيف كروز 2500 دولار من أجل الانتظار أسبوعين، كما ستمنحه جهاز آيفون 6 كهدية.

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الأمريكيون يصطفون في طوابير طويلة انتظارا لهاتف آيفون 6

 


أضف تعليقك

تعليقات  0