بالفيديو .. رجل يواجه ثلاثة لصوص داخل منزله!




خاض رجل بريطاني، معركة شرسة، ضد ثلاثة لصوص، اقتحموا منزله، ليلاً، في مدينة كيترينغ، نورثهامبتونشاير، عندما كان وزوجته في الخارج.

وأوضحت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، تفاصيل الحادثة، حيث ذكرت، أن رجل الأعمال "اندرو ادامسون" وزوجته، كانا خارج المنزل في مناسبة اجتماعية، عندما هاجم ثلاثة لصوص منزلهم.

وأضافت، أنه وخلال عودة أندرو وزوجته، إلى منزلهما الذي عاشا فيه (30 عاماً) اكتشفا أن باب المنزل الأمامي كان مفتوحاً، فسارعا لتفقد المكان، فما كان من اللصوص الثلاثة الملثمين، إلا أن هجما عليهما، وضربوا الزوج بقضيب معدني.

وكان، اندروا،(59 عاما) بطل الموقف بدون منازع، حيث تمكن بالرغم من ارتداءه لبذلة السهرة، من القتال بشجاعة وأن يُشبع اللصوص لكمات وركلات عديدة، مما أجبرهم على الهروب إلى الخارج، بعد أن تمكنوا من الاستيلاء على حقيبته اليدوية.

وقال اندرو، الذي تعرض لعدة ضربات في رأسه: 'كان من المستحيل السماح لهم بالذهاب، وأن أقف متفرجاً عليهم وهم ينهبون بيتي".. وأضاف: "فعلت ما كان يتوجب على أي زوج فعله، أردت حماية بيتي وحماية زوجتي. وليس هناك طريقة أفضل من قتالهم وإجبارهم على الخروج من المنزل ".

وتمكنت الشرطة، أخيراً، من إلقاء القبض على اثنين من اللصوص الثلاثة، بعد التعرف عليهما من خلال كاميرات مراقبة مثبتة خارج المنزل، خاصة وأن اندروا تمكن من نزع قناع أحدهما.


أضف تعليقك

تعليقات  0