الداخلية تلقي القبض على خمسة متهمين بالتعدي على دورية لامن الحدود

اعلنت وزارة الداخلية اليوم ضبط خمسة متهمين في واقعة التعدي على احدى الدوريات التابعة لقطاع أمن الحدود الشمالية مؤكدة انها ستواجه اي اعتداء على هيبتها ورجالها وأجهزتها بالحزم والردع اللازمين.

وقالت ادارة الاعلام الامني في الوزارة في بيان صحافي ان المتهمين اعتدوا بالضرب على رجلي امن الدورية وهما ضابط وضابط صف باستخدام آلات حادة وسرقوا بعض المحتويات الأمنية فيما رفض المتهمون الانصياع لتعليمات قائد الدورية بضرورة الابتعاد عن المنطقة المحظورة التي يمنع التواجد فيها أو الاقتراب منها.

وذكر ان الاعتداء على رجلي الامن تسبب باصابتهما ما استدعى نقلهما للمستشفى للعلاج مضيفا ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية كثفوا فور تلقيهم البلاغ اجراءات البحث والتحري حتى تمكنوا من ضبط خمسة متهمين منهم المتهم الرئيسي في حين لاتزال الجهود مستمرة لملاحقة وضبط باقي المتهمين. ولفت الى ان المتهمين المقبوض عليهم ادلوا باعترافات تفصيلية عن واقعة الاعتداء على الضابط ومرافقه واصابتهما باصابات بالغة بآلات حادة والتي أرشدوا عنها وتم مصادرتها والتحفظ عليها كما اعترفوا بدور كل منهم في هذا الاعتداء .

وقال البيان ان هيبة وزارة الداخلية ورجالها وأجهزتها مصونة بحكم القانون ولا يمكن التعدي عليها بأى حال من الأحوال مؤكدة ان أي اعتداء سيواجه بالحزم والردع اللازمين مع احالة مرتكبيه الى العدالة.
أضف تعليقك

تعليقات  1


سليمان المطيري
عضو مجلس الأمة الموقر ستخسر أكثر من ١٠ أصوات روح إفزع لهم وإكسر هيبة القانون بالباطل كالعادة