دعاة سعوديون يطلقون مسمى "تنظيم فاحش" على التيار اللبرالي

أطلق عدد من المحتسبين والدعاة السعوديين مسمى “تنظيم فاحش الليبرالي” على التيار الليبرالي في السعودية، على غرار تنظيم “داعش”، وهو: تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، و”حالش” المقصود به حزب الله اللبناني.

“تنظيم فاحش” تصدر هاشتاقات # موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في اليوميين الماضيين، وتزامن إطلاق الهاشتاق، مع الحملة التي يشنها كتاب محسوبين على التيار الليبرالي ضد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، على خلفية المشادة والاعتداء الذي حصل بين أعضاء الهيئة وبريطاني في الرياض.

وشبه مغردون أفعال “فاحش”، بالأفعال الإجرامية التي ترتكبها “داعش”، و”حالش”، من خلال نخرهم المجتمعات المحافظة، وسعيهم لنشر الرذيلة، والفواحش بداخلها، وفق قولهم.

وبالعودة لمصطلح “فاحش” فنجد أن هذا اللقب، لا يعتبر أول الألقاب التي يطلقها الإسلاميون على ليبراليي السعودية، حيث استخدم لفظ “الجالية الليبرالية”، لفي الشهور الماضية.

و أبرز تغريدات المشاركين في هاشتاق: #تنظيم_فاحش_الليبرالي، وكانت على النحو التالي هذا التنظيم أخطر على الدولة من غيره من التنظيمات ولاشك أن معهم مغرر بهم .من التنظيمات ولاشك أن معهم مغرر بهم .

#تنظيم_فاحش_الليبرالي إن شتموك ورفعوا فيك تقارير، هنيئا لك فأنت مؤمن، وإن صمتوا عنك، فانتبه وراجع غاياتك، وإن مدحوك واتخذوك خليلا، فراجع دينك.

أعجبني مسمى “تنظيم فاحش الليبرالي ” لقطيع شلة العفن الليبرالية التي ابتلانا الله بها في أرض الحرمين .. فشكرا لمن أطلقه عليهم

أضف تعليقك

تعليقات  0