حفل زواج الشواذ في مصر: القبض على العروس "جمال" والعريس فر هاربا


وجهت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن أبطال فيديو حفل الزواج المثلي الذي انتشر على موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك” تهم التحريض وممارسة الفجور وصنع فيديو خادش للحياء، وتسهيل أعمال منافية للآداب وفعل فاضح.

وكشفت التحقيقات أن العريس قام بالهروب قبل القبض عليه، وأن المقبوض عليهم هم 7 متهمين كانوا مدعوين لحضور الحفل وبينهم العروس جمال محسن محمد وشهرته “جيمى”.

وتواجه نيابة قصر النيل المتهمين بممارسة الشذوذ والتحريض على الفجور بالفيديو المنتشر على مواقع “الفيسبوك”، ويحدد المستشار أحمد عادل مدير النيابة دور كل متهم في الحفل الموجود بالفيديو ويواجههم به، على الجانب الآخر أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم “العريس? في الحفل وآخر هارب.

وضمت قائمة المتهمين: على عادل على، مصطفى علام أحمد، مصطفى عبد الفتاح، محمد كمال عبد المولى، سامر عصام محمد، جمال محسن محمد، وعبد الرحمن تامر مبروك.

وكشفت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية التفاصيل الكاملة لحفل زواج اثنين من المثليين جنسيًا على أحد المراكب النيلية، واللذين ظهرا في فيديو تم تداوله على مواقع الإنترنت.

وقال اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي للإدارة العامة لمباحث الآداب، إن جهود ضباط المباحث خلال الأيام السابقة أسفرت عن ضبط 7 من الحاضرين للحفل من بينهم العروسة “جمال. ص” فيما تمكن العريس من الهرب إلى الإسكندرية وهو”أحمد. أ”.

وأضاف أنه بعد تداول الفيديو المشار إليه كثف رجال المباحث جهودهم لضبط الأشخاص الموجودين بالفيديو، وتبين أنهم جميعًا من الشواذ جنسيًا، وبعد أن تم تحديدهم ومعرفة أماكن تجمعهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على 7 منهم بينهم العروس.

وأوضح ذكاء الدين، أن تحريات المباحث كشفت عن تفصيلات غاية في الإثارة، وتبين أن “العروس? (جمال) كان متزوجًا بشاب ليبي منذ فترة وحدثت بينهما خلافات وانفصلا، وقامت “العروس? بسرقة 7 آلاف جنيه من زوجها الليبي قبل أن تتمكن من الهرب، الأمر الذي على إثره قام الليبي بنشر الفيديو للانتقام من “العروس? (جمال) لـ”خيانتها”.

وبعد ذلك تعرف على شاب آخر وهو أحمد “العريس? وارتبطا معًا بعلاقة آثمة ثم أقاما حفلا على مركب نيلي مستأجر بـ150 جنيهًا، ويسمى “لفلر” ودعا فيه جميع أصدقائهما من المثليين، وخلاله أعلنا أمام الجميع أنهما زوج وزوجة وتبادلا ارتداء الدبلتين وتم ضبط إحدى الدبلتين ومكتوب عليها جمال وأحمد يتوسطهما قلب.

وأكد ذكاء الدين أن “العريس? هرب إلى موطنه بمنطقة الرمل بالإسكندرية ويعمل “فني دش”، وتلاحقه رجال المباحث حاليًا.
أضف تعليقك

تعليقات  0