للرجال فقط: ابتعدوا عن هذه المأكولات لتنحيف الكرش !





يضعف الرجال أمام أنواعٍ معينة من المأكولات الشهية، ?ناسيين ??أن كمياتٍ إضافية منها قد تؤدي الى ظهور الكرش. لهذا السبب، جمعنا لكم 4 مأكولات لن تتخيلوا أنها قد تكون نقطة ضعف الرجل الذي يلجأ اليها كلما شعر بالتوتر:

المناقيش والبيتزا:
يلجأ الرجال عمومًا الى وجبة البيتزا ذات السعرات الحرارية العالية والغنية بالدهون المشبعة فتتركز هذه الاخيرة في منطقة الخصر والبطن ما يبرّر كبر حجم كرش الرجل نسبة للمرأة. فبحسب خبراء التغذية، يجب ممارسة رياضي المشي لمدةٍ أقلها ساعة ونصف لحرق السعرات الحرارية التي تسببت بها وجبة البيتزا.


الدجاج المقلي:
إستبدال الدجاج المشوي بالدجاج المقلي من الاخطاء التي لا تغتفر بحق صحتنا إذ قد تصل وجبة الدجاج المقلي الى 800 وحدة حرارية عدا الأضرار التي تسببها كونها غنية بالدهون المضرة التي تتجمع في منطقة البطن.


كعكة الدونتس:
من منا لا يحب كعكة الدونتس ولا يسرع لتناولها في الصباح مع فنجان القهوة أو في فترة بعد الظهر؟ كعكة الدونتس من أخطر الوجبات الصباحية لأنها تحتوي على 350 الى 400 وحدة حراراية لذا يفضل إستبدالها ببسكويت لايت.


أكياس الشيبس:
تفضل أخصائية التغذية تناول الشوكولاته على أكياس الشيبس إذ أن الشوكولاته غنية بالفوائد الصحية أما الشيبس المقلي فلا يحتوي على فوائد غذائية بل على العكس يزيد الطين بلّة.

هذه المأكولات تشد الرجال وتفتح شهيتهم لذا فإذا رغبتِ بأن يتخلص زوجك من البطن المنفوخ عليك أن تبعديه عن هذه الاكلات.


أضف تعليقك

تعليقات  0