الشيخ خالد الجراح : تكريم سمو الأمير في الأمم المتحدة هو يوم عظيم يضاف الي أيام الكويت المشعة بالخير والإنسانية

قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم ان التاريخ يشهد للكويت منذ نشأتها بعطائها الانساني سواء على المستوى المحلي أو الاقليمي أو الدولي.

ووصف الشيخ خالد الجراح في تصريح صحافي مناسبة تكريم الامم المتحدة لسمو امير البلاد (قائدا للعمل الانساني) والكويت (مركزا للعمل الانساني) باليوم "العظيم" الذي يضاف لأيام الكويت المشعة دائما بالخير والمحبة للانسانية جمعاء وتتويجا لجهود سموه في كافة المجالات.

واضاف ان لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح القائد الاعلى للقوات المسلحة خاصة في المجال الانساني مبادرات دعم لامحدودة في أوقات الكوارث الطبيعة والحروب وفي أوقات السلم والتي أسفرت عن تتويج سموه (قائدا للعمل الانساني) ومنح الكويت لقب (مركز للعمل الانساني).

وشدد الشيخ على انه "يحق لكل الكويتيين وبكل عزة وشموخ الفخر بصباح الأحمد الانسان والقائد والتباهي به أمام الأمم بما قدمه سموه للانسانية من نموذج رائع كانسان وكقائد عالمي استحق هذا التكريم".

ومن المقرر أن يقيم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في مقر المنظمة بنيويورك اليوم حفل تكريم لسمو أمير البلاد بمناسبة منح سموه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركزا للعمل الانساني).

أضف تعليقك

تعليقات  0