"المعلوماتية" تطلق تطبيق منصة الشيخ صباح الأحمد للعمل الانساني على الأجهزة الذكية


أطلقت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطبيقها الجديد (منصة الشيخ صباح الاحمد للعمل الإنساني) يعمل على مختلف الأجهزة الذكية مشاركة منها في احتفالية تسمية سمو أمير البلاد (قائدا للعمل الانساني) والكويت (مركزا للعمل الانساني).

وقال نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للجائزة صالح العسعوسي في تصريح صحافي اليوم ان اطلاق الجائزة التطبيق الجديد لمناسبة تسمية الامم المتحدة سمو أمير البلاد (قائدا للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الإنساني) هي أول مبادرة في تاريخها ومن هذا النوع. وأعرب العسعوسي عن الفخره والاعتزاز بتكريم الامم المتحدة لسمو أمير البلاد ودولة الكويت معتبرا إياه تتويجا لمسيرة الكويت التاريخية وعطائها الانساني اللامحدود على مر السنوات.

وأضاف أن التكريم نتيجة جهود صادقة ومثمرة لسمو الأمير جنبت ملايين البشر آثار ومخاطر الكوارث الطبيعية والنزاعات الإقليمية لافتا الى أن هذا التكريم ليس للكويتيين فحسب إنما لكل عربي ومسلم.

من جانبه قال عضو اللجنة المنظمة العليا للجائزة المهندس بسام الشمري ان سمو أمير البلاد بهذا التكريم وتسميته (قائدا للعمل الانساني) أعاد الألقاب العالمية والأهمية المركزية للوطن العربي مرة أخرى من خلال مجال حيوي يتعلق بالعمل الانساني العالمي الذي تشتهر دولة الكويت بباعها الطويل فيه عن طريق جهودها الرسمية والشعبية التي نالت احترام العالم.

وأضاف الشمري أن تطبيق الجائزة الجديد يمثل سجلا الكترونيا لتسجيل التهاني بهذه المناسبة الكبيرة وتقوم فكرته الرئيسية على اتاحة الفرصة أمام الجميع لتسجيل التهنئة سواء كتابة أو بالفيديو أي صوتا وصورة أو عن طريق إرسال بطاقة تهنئة (صورة) لقائد العمل الانساني. وذكر أن (منصة الشيخ صباح الاحمد للعمل الانساني) تتصدرها صورة كبيرة لسموه وعلى يسارها شعار الأمم المتحدة مع تدوين تاريخ تكريم سموه وعلى يمينها شعار دولة الكويت وتسميتها أسفل الصورة.

وأوضح أن المنصة تنقسم الى أقسام عدة الرئيسي منها يتعلق بتسجيل التهنئة ويتيح هذا القسم لكل مستخدم تسجيل ما يحب من تهان لسمو الامير وهناك قسم (مسيرة قائد) يشمل السيرة الذاتية لسموه و المناصب التي تقلدها اضافة الى البوم مصور عن أبرز الأوسمة التي حصل عليها كما يتضمن القسم نبذة عن بعض الأعمال الإنسانية لسموه.

وبين أن المنصة تتضمن أيضا قسما آخر يستعرض معلومات رئيسية عن دولة الكويت ونبذة عنها تشمل معلومات عن الموقع والمساحة واستقلال الدولة والمناخ والاقتصاد كما يتضمن قسم اعلان الأمم المتحدة بتسمية سمو أمير البلاد والكويت وملفا مصورا عن المبادرات الانسانية للبلاد كما تشمل إحصائية رقمية لعدد التهاني المسجلة وأخرى لعدد الزيارات.

ودعا الشمري أبناء الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت الطيبة وكل العرب والمسلمين إلى تسجيل تهانيهم باللقب الغالي على قلوب الجميع لسمو أمير البلاد والكويت الحبيبة بما يعكس صورة حضارية للعالم عن فرحة الكويتيين والعرب بمنح اللقب الأممي المستحق لسموه.

أضف تعليقك

تعليقات  0