تونسيون يتظاهرون أمام سفارة الإمارات رفضا لتطاول ضاحي خلفان على الرئيس المرزوقي


ينظم «أحرار تونس» وقفة احتجاجية غدا الجمعة 12 سبتمبر/أيلول 2014 في العاشرة صباحا، أمام سفارة الإمارات بتونس رفضا لتطاول رئيس شرطة دبي سابقا الفريق «ضاحي خلفان» على رئيس الجمهورية الدكتور «محمد المنصف المرزوقي».

وكان خلفان قد كتب سلسلة تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يسخر فيها من الرئيس التونسي من بينها: «يا جماعة الخير من يعرف اسم الرئيس التونسي يخبرني»، و«المشكلة الواحد مش حاسس أن المرزوقي له دور»، و«والله لو عندي واحد طيب مثل المرزوقي أقاعده وأقبله على رأسه وأقول له يا حبيبي استرح.. أنت مش للتطوير أنت للتصوير».

وقد قوبلت تغريدات «خلفان» بهجوم من أحرار تونس عبر تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي تفضح دور الإمارات في التلاعب بالأمن الداخلي في البلدان التي تعيش شعوبها ثورات ودورها في محاولة إجهاض هذه الثورات.

وسبق أن كشفت وثيقتين رسميتين من «مصلحة الجمارك التونسية» عن قبول رئيس أكبر حزب معارض في تونس (الباجي قائد السبسي، رئيس حركة نداء تونس) لهدايا ثمينة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكد الحزب ذلك مما وضعه أمام دعاوي قضائية تتهمه بخرق القانون وقبول هدايا من جهة أجنبية.
أضف تعليقك

تعليقات  0