صور صادمة لهاتف بموصفات آيفون 6 من عام 2012...“عزيزي مستخدم آيفون 6: أهلا بك في عام 2012″


غم أنه لم يمض سوى أيام قليلة على كشف “آبل” عن هاتفها الجديد “آيفون 6? و”6 بلس”، في حدث تابعه الملايين حول العالم، فإن ردود أفعال الكثيرين كانت فاترة، حيث اتهموا الشركة بمحاولة اللحاق بمنافسيها مثل “سامسونغ” و HTC بدلا من أن تتصدر سباق تطوير الهواتف.
كانت صورة تحمل عنوان “عزيزي مستخدم آيفون 6: أهلا بك في عام 2012? قد انتشرت بشكل كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وتحتوي على قائمة بخواص أحدث هواتف “آبل” والمتواجدة في هواتف “أندرويد” منذ عامين، وتحديدا هاتف Nexus 4، بحسب ما ذكر موقع أكشنها نقلاً عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

original

إلا أن ردود الأفعال فيما يتعلق بساعة “آبل” ونظام الدفع الجديد “آبل باي” كانت إيجابية رغم اعتراف الشركة بأن الساعة الذكية ستحتاج إلى إعادة شحنها يوميا.
ويمتلك “آيفون 6? شاشة 4.7 بوصة وهي نفس المتواجدة في HTC One و”أمازون فاير”، أما هاتف “آيفون 6 بلس” فيملك نفس شاشة “سامسونغ غالاكسي نوت إيدج” و”غالاكسي S5? وهي 5.5 بوصة.
ومثل العديد من هواتف “أندرويد” يحتوي الهاتف الجديد على خاصية NFC التي تمكن الهاتف من التواصل بالأجهزة القريبة منه والمتواجدة منذ 2012، إلى جانب تطبيقات لوحة المفاتيح التي تعد أمر جديد بالنسبة لأجهزة “آبل” في نظام التشغيل iOS8.
جدير بالذكر أن “غوغل” سبق أن أطلقت نظاماً للدفع عبر الهواتف مشابه لـ”آبل باي” في 2011.
original-1

وقد استغلت HTC إعلان “آبل” عن الهاتف الجديد للسخرية منه حيث كتبت على حسابها على “تويتر” تغريدة تهنئ فيها “آبل” بالانضمام لعالم الشاشات الكبيرة، أما الصورة التي تقارن بين إمكانيات “آيفون 6? و”نيكسس 4? كانت من صنع “رون أماديو”، من ولاية “نيوجيرسي”، ويوضح فيها تواجد معظم إمكانيات الهاتف في نسخة “نيكسس 4? الذي أطلق في نوفمبر 2012.

أضف تعليقك

تعليقات  1


سوري
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه