"الائتلافية" تفوز بانتخابات اتحاد الطلبة للمرة ال36 على التوالي




أسفرت نتائج فرز الاصوات في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت فجر اليوم عن فوز القائمة الائتلافية للمرة ال36 على التوالي.

وقال رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت محمد العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القائمة الائتلافية حصلت على 8010 أصوات بإنتخابات الهيئة الادارية للاتحاد أي ما تتخطى نسبته ال55 بالمئة من اجمالي عدد المقترعين.

وأضاف العتيبي انها المرة ال36 على التوالي التي تفوز فيها القائمة الائتلافية بمقاعد الهيئة الادارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الجامعة - بالانتخابات حيث حازت أمس أكثر الاصوات وفي المركز الأول مقابل ارتفاع عدد أصوات القائمة المستقلة التي جاءت ثانيا ب 5372 صوتا.

وذكر أن قائمة الوسط الديمقراطي حلت ثالثا ب 610 أصوات تلتها رابعا القائمة الاسلامية ب 524 صوتا وجاءت القائمة المدنية خامسا ب 438 صوتا مبينا أن القوائم الانتخابية الخمس تنافست على مقاعد الاتحاد في كل كليات الجامعة وبلغ عدد لجان الاقتراع هذا العام 33 لجنة.

يذكر أن التجربة الديمقراطية متمثلة بانتخابات الحركة الطلابية تأخذ طابعا مميزا مع المشاركة الطلابية الواسعة التي يتسابق فيها صناع الغد وقادة المستقبل على مقاعد الهيئة الادارية للاتحاد من أجل خدمة الطلبة
أضف تعليقك

تعليقات  0