اتحاد العمال يناشد الامير الالتفات الى فئات مظلومة من العمالة الوافدة


أدلى رئيس مكتب العمالة الوافدة في الاتحاد العام لعمال الكويت عبد الرحمن يوسف الغانم بالتصريح التالي :

مناشدة لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه

نتقدم من مقام سموكم الكريم باخلص التهاني والتبريكات بمناسبة إقرار الكويت بلدا للإنسانية من قبل منظمة الأمم المتحدة ، ومنح سموكم لقب أمير الإنسانية ، وهذا ما يشكل مبعث فخر واعتزاز لكل فرد من ابناء شعبنا الكويتي .

سيدي امير الإنسانية حفظك الله ورعاك ،

في هذه الأثناء التي يسبغ العالم على دولتنا وشعبنا ، وعلى اميرنا المفدى هذا اللقب العظيم ، توجد في بلادنا مجموعات من العاملين تعاني الظلم والافتئات من حقوقها المشروعة ، ولا تستطيع حتى الوصول الى القضاء للمطالبة بها بسبب عدد من العوائق المفتعلة التي تقف في طريقها . حتى ان لجوءها الى الجهات المختصة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لا يجدي نفعا ، بل على العكس نجد ان الوزارة تدفعها دفعا للتنازل عن مستحقاتها مقابل الوعد بإعطائها حق تحويل الإقامة الى جهة اخرى ، ثم نجدها تحنث بوعودها ، وهذا مثبت بالوثائق الموجودة لدينا . وخير مثال على ذلك الشكوى المقدمة لمكتب العمالة الوافدة من قبل عدد لا يقل عن 78 عاملا من الجنسية السودانية ، وغيرهم الكثير . وهذا يؤثر سلبا على صورة وسمعة بلادنا الإنسانية المعترف بها عالميا .

من هذا المنطلق نناشد سموكم الكريم الالتفات بعين عطفكم وإنسانيتكم السامية الى هذه المجموعات المظلومة من اجل تمكينها من الحصول على حقوقها ، والأمر متروك لسموكم ، أطال الله بعمركم .

وتفضلوا بقبول فائق تحياتنا وتقديرنا واحترامنا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أضف تعليقك

تعليقات  0