فيديو: لاعب أردني أحرز هدفاً... فأخذ "سيلفي" مع زملائه



فاجأ لاعب أردني ينشط في صفوف الوحدات بطل الدوري، كافة الأوساط المحلية والعربية، عندما احتفل بطريقة استثنائية عقب تسجيله هدفاً من خلال أخذ صورة "سيلفي" الشهيرة مع زملائه اللاعبين.

وأدخل لاعب الوحدات الأردني محمود زعترة طريقة احتفال جديدة في ملاعب المملكة الهاشمية عبر التقاطه صورة "سيلفي" الشهيرة، عقب تسجيله هدف التقدم لفريقه في شباك الصريح في الجولة الافتتاحية من الدوري المحلي.

وبعد مرور 16 دقيقة من مباراة الوحدات والصريح على استاد مدينة الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنيّة عّمان، أحرز زعترة الهدف الأول للوحدات في مرمى الصريح ثم توجه مباشرة إلى مقاعد البدلاء وطلب الحصول على هاتفه الشخصي، ثم التقط صورة "سيلفي" مع زملائه اللاعبيّن محمد الباشا وأحمد إلياس.

ونشر لاعب المنتخب الأردني الأول الصورة على صفحته الشخصية في مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، ولاقت رواجاً واسعاً من المرتادين والزوار كخطوة جديدة في عالم الساحرة المستديرة والاحتفال بأهدافها.

وتداول زوار مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الشهيرة خاصة "فايسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" على نطاق واسع، وأبدى الكثيرون إعجابهم الكبير بالاحتفال الاستثنائي وغير التقليدي في مستهل مباريات دوري المحترفين في الأردن.

ودأب نجوم الكرة العالمية على الاحتفال بأهدافهم بطرق استثنائية من أبرزها قيام البرازيلي بيبيتو خلال مونديال الولايات المتحدة الأميركية بالرقص بيديه احتفالاً بقدوم مولوده الجديد أثناء تواجده مع السيليساو في مونديال 1994.

في السياق ذاته، أكدت دائرة الحكام التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم عدم قيام زعترة بأي مخالفة قانونية خلال احتفاله "الغريب" و"الطريف" و"العجيب".

وأفاد أحد المسؤولين في الاتحاد الأردني بأن اللاعب أخذ الهاتف والتقط صورة شخصية مع زملائه اللاعبين في خطورة تخلو تماماً من أي تصرف غير أخلاقي أو غير رياضي البتة، وسط تأكيدات على عدم قيام اتحاد الكرة بفرض أي عقوبة أو إنذار لنجم الوحدات محمود زعترة.

وكان الوحدات قد استهل مشواره بالدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين بفوز بيّن على الصريح بثنائية نظيفة، فيما أفلت غريمه التقليدي والدائم الفيصلي من السقوط في وحل الخسارة وخرج متعادلاً أمام اتحاد الرمثا.



أضف تعليقك

تعليقات  0