"مؤسسة البترول" تعقد اجتماعات مهمة في اليابان وتايوان لتقييم الفرص التسويقية


أشار نائب العضو المنتدب في قطاع التسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية جمال اللوغاني إلى ان "قطاع التسويق العالمي قام بترتيب مجموعة من الاجتماعات المهمة مع زبائن

المؤسسة الرئيسيين في اليابان وتايوان خلال الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري"، مشيراً الى ان "الفرصة ستتاح للمؤسسة من خلال وفد عالي المستوى يزور هذين البلدين

ويلتقي مع مسؤولي وزارتي المالية وشؤون النفط فيهما، للتباحث حول آخر المستجدات وتقييم أي فرص تسويقية متاحة من أجل تعزيز مكانة وموقع المؤسسة في هذا السوق الآسيوي المهم".

وأوضح اللوغاني في تصريح صحافي ان "هذه الاجتماعات رتب لها بغية تبادل الآراء والنظر في رغبة الزبائن بما يخص عقود المؤسسة للنفط الخام للسنة المقبلة".

وذكر ان "وفد قطاع التسويق سيكون برئاسة العضو المنتدب للتسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية ناصر المضف الذي سيتوجه بعد زيارة اليابان وتايوان الى سنغافورة للمشاركة في مؤتمر (أبيك) في الاسبوع الاول من أكتوبر المقبل وعقد عدة اجتماعات مع زبائن المؤسسة الحاليين والمحتملين".

وبين اللوغاني ان "مؤسسة البترول الكويتية اعتادت على اقامة حفل استقبال على شرف زبائن المؤسسة وجميع المتعاملين في السوق النفطي حتى أصبح الحفل سمة من سمات ذلك المؤتمر ويحرص الجميع على حضوره لمكانة مؤسسة البترول الكويتية المرموقة في السوق النفطي".
أضف تعليقك

تعليقات  0