سفير الكويت بانقرة ينفي تصريح منسوب له حول سحب الاستثمارات الكويتية من تركيا



نفى عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى تركيا عبد الله الذويخ ما تناقلته بعض وسائل الاعلام التركية من تصريح منسوب له حول مغادرة المستثمرين الكويتيين تركيا في حال تم إقصاء احد افراد البعثة الدبلوماسية خارج البلاد على خلفية حادث مروري.

واكد السفير الذويخ في اتصال هاتفي مع وكالة الابناء الكويتية (كونا) اليوم ان " ما تناقلته بعض وسائل الاعلام عنه بهذا الشأن عار عن الصحة جملة وتفصيلا".
وقال انه لم يدل باي تصريح حول الاستثمارات الكويتية في تركيا مشددا على انه لا علاقة لها بالحادث المروري الذي جرى لاحد افراد البعثة الدبلوماسية مؤخرا.
واضاف ان " التحقيق جار حاليا من قبل السلطات المختصة في تركيا للوقوف على ملابسات الحادث المروي واسبابه " مؤكدا ثقته بالتحقيق الذي يجريه القضاء التركي في هذا الشأن.

واشاد السفير الذويخ بعمق العلاقات الكويتية التركية والتعاون المثمر بين البلدين في مختلف المجالات مؤكدا الحرص على تشجيع القطاعين العام والخاص على الاستفادة من الفرص المتاحة في تركيا بمختلف المجالات انطلاقا من العلاقات الوثيقة التي أسسها ورعاها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مع المسؤولين في تركيا والدولة التركية.

وقال "نحن الان نجني ثمار هذه الرعاية في كلا البلدين" موضحا ان صحيفة (حرييت ديلي نيوز) التركية التي اوردت الخبر " نشرت في صفحتها اليوم النفي وأبدت اسفها لسوء الفهم الذي حدث".
أضف تعليقك

تعليقات  0