(فيفا) تدعو الكفاءات الكويتية في مجال الاتصالات للتقدم و التوظف لديها


كونا_ دعا رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) عادل الرومي الكفاءات الكويتية في مجال الاتصالات للمشاركة في مسيرة نجاح الشركة من خلال ابوابها المفتوحة للتوظيف وذلك عبر الموقع الالكتروني للشركة.
واكد الرومي في تصريح صحافي اليوم التزام (فيفا) واهتمامها بدعم العمالة الوطنية الذي وضعته الحكومة الكويتية من اجل الاسهام في تقدم اقتصاد الكويت وبلغت نسبة العمالة الوطنية في الشركة 67 في المئة.

وقال الرومي انه رغم الصعوبات والظروف التي مرت بها الشركة في مراحلها التأسيسية وندرة الكوادر الكويتية في بعض قطاعات الاتصالات فقد استطاعت الشركة توفير وتدريب الكوادر الكويتية الشابة للعمل في مختلف القطاعات وبكفاءة عالية.

واضاف الرومي ان الشركة وفي اطار مسؤوليتها الاجتماعية تؤمن بمساعدة الشباب وتزويدهم بفرص التطوير الوظيفي التي تلائم طموحاتهم حيث سعت الشركة إلى توفير فرص عمل مناسبة للعمالة الوطنية والمساهمة في تأهيل وتطوير الكوادر البشرية وتنمية مهاراتهم من خلال استراتيجية الشركة الرامية إلى دعم وتشجيع العمالة الوطنية في القطاع الخاص.


واوضح الرومي ان شركة (فيفا) تساهم في مساندة الشباب الكويتي لتحقيق طموحاته الوظيفية في قطاع الاتصالات وتوفير فرص التطوير والتدريب بين موظفيها وذلك من خلال استراتيجية الموارد البشرية التي تنتهجها والتي تشمل برامج التدريب والتطوير المهني المكيفة بما يتناسب مع تطلعات الموظفين واحتياجاتهم المهنية.

واشار الى ان الشركة تسعى إلى ترسيخ مكانتها كمؤسسة مسؤولة اجتماعيا عبر دعم مختلف المبادرات الاجتماعية لاسيما التعليمية منها حرصا على تشجيع الكفاءات والمواهب المحلية اضافة إلى الاستثمار في مستقبلها المهني


أضف تعليقك

تعليقات  0